تعز العز

تعز تزف الشهيد عيسى البريهي الى روضة الشهداء بالحوبان

تعز نيوز-تعز

على درب الكرامة المعمدة بالدم شيعت محافظة تعز اليوم جثمان الشهيد عيسى سعيد عبدالله عبده البريهي من أبناء مديرية جبل حبشي الى روضة الشهداء بالحوبان. والذي ارتقى شهيدآ في جبهات العزة والشرف دفاعآ عن الدين والوطن بعد حياة حافلة بالجهاد والقتال والاستبسال.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مشرف عام انصار الله بالمحافظة عبدالله النواري ووكيل المحافظة طه همام وعدد من ضباط ومنتسبي قوات الامن المركزي التي ينتمي اليها الشهيد ومدير مكتب حقوق الانسان عبده احمد البحر .

أشار النواري الى ان دماء الشهداء هي جسر العبور للحرية وبها يتحقق النصر المبين.

مؤكدآ ان تعز كانت ولازالت وستبقى هي السباقة دومآ في تقديم التضحيات وتلبية نداء الوطن مجسدة بذلك اصالة هويتها وتاريخها العريق وناقلة الصورة الحقيقية لبأس رجالها ومجاهديها الشرفاء.

لافتآ الى عظمة الانتصارات التي تحققت بفضل الله ودماء الشهداء الزكية ضد قوى البغي والظلال والغزو والاحتلال.

من جانبهم عبر اهالي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الشهداء مجددين العهد بمواصلة المسير على ذات الدرب باعثين رسائلهم للعدوان ومرتزقته ودول الاستكبار أن لاتراجع ولا استسلام حتى تحقيق النصر المؤزر ورفع راية اليمن شامخة بشموخ جباله وبأس رجاله.

فيما اكد المشيعون ان إمعان العدوان في عدوانه وجرائمه لن يزيد ابناء هذا الشعب العظيم إلا قوة وصلابة في مواجهته. مشيدين بصمود اليمنيين الاسطوري والذي سيخلده التاريخ في انصع صفحاته ليكون شاهدآ على عظمة المآثر وسمو التضحيات ومدرسة لإستلهام معاني العزة والكرامة.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews