تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

لقاء علمائي بمدينة الحديدة في ذكرى يوم الولاية

تعز نيوز- متابعات 

 

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة بالتنسيق مع مكتب الإرشاد والحج والعمرة ووحدتي العلماء والمتعلمين والثقافة القرآنية اليوم الأحد، لقاء موسعا لعلماء وخطباء وثقافيي ومرشدي مديريات مربع المدينة في اطار فعاليات إحياء مناسبة ذكرى يوم الولاية للعام 1442هـ.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة علي عبدالله الكباري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومدراء مديريتي الميناء عبدالله الهادي والحوك جماعي سالم ومكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي استعرض نائبا رئيسي وحدة العلماء والمتعلمين علي صومل الأهدل وجامعة دار العلوم الشرعية علي عضابي نبذة من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه وما تحلى به من شجاعة وبطولة في مواجهة الطغاة والظالمين، فضلاً عن ما حققه من أنموذج في الحكم بإرساء قيّم العدالة والتسامح والدولة المدنية.

وأشارا إلى أهمية الاستفادة من الدروس والعبر والسيرة العطرة للإمام علي عليه السلام والسير على نهجه.

ولفتا إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية يتزامن مع استمرار صمود الشعب اليمني وثباته في وجه قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي للعام السابع.

وأكدا أن تغيير واقع الأمة لا يمكن أن يتم إلا بتمسكها بدينها وعدم موالاة اليهود والنصارى.

واعتبرا ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار، نتيجة رفضه مشاريع الاستكبار العالمي.

ودعا الأهدل وعضابي الجميع إلى تعزيز الصمود والتلاحم الشعبي، ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

فيما تطرق نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة علي القديمي وأمين عام محلي مديرية الحالي صالح الحرازي إلى بعض من فضائل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب التي كان يمتاز بها عن غيره، وأهم الدروس والعبر المستفاد منها في مواجهة العدوان الحاصل اليوم على اليمن.

ولفتا إلى أهمية غرس قيم الولاية في أوساط النشء والشباب لما لها من أهمية في التصدي لقوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف الأمة الإسلامية.

حضر اللقاء مشرفو مديريات مركز المحافظة وعدد من العقال والوجهاء والشخصيات الاجتماعية.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.