تعز العز

تفقد أحوال المرابطين في جبهات القبيطة بلحج وحيفان بتعز

تعز نيوز-القبيطة-حيفان

تفقد محافظو المهرة القعطبي علي حسين وحضرموت لقمان باراس وأبين صالح الجنيدي والقائم بأعمال محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، أحوال المرابطين في جبل جالس بمديرية القبيطة بمحافظة لحج.

حيث كان في استقبالهم محافظ لحج أحمد جريب ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، وقائد اللواء 119 اللواء نبيل طارش.

ونقل المحافظون خلال الزيارة ومعهم مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات بأبين العميد مختار الوحيشي، تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى.

وأشادوا بما يسطره الأبطال من ملاحم بطولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. منوهين بتضحيات المرابطين ورباطة الجأش التي يتحلون بها في جبهات العزة والكرامة وميادين الشرف والبطولة.

وحيا محافظو المهرة وحضرموت وأبين والقائم بأعمال محافظ تعز، ثبات المرابطين في مواقعهم واستبسالهم في صد الغزاة والمحتلين ومواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وعبر محافظ لحج جريب عن الامتنان لزيارة المحافظين للمرابطين في جبهة القبيطة .. مثمناً الروح الوطنية التي تجسد وحدة ومصير الشعب اليمني الواحد.

فيما ثمن المرابطون الزيارات العيدية والتفقدية لمحافظي المهرة وحضرموت وأبين والقائم بأعمال محافظ تعز .. مؤكدين جاهزيتهم في مواجهة الغزاة والمرتزقة، واستعادة كل شبر من أرض الوطن.

كما تفقد المحافظون ومعهم وكيل وزارة السياحة أياد الشوافي ومدير مكتب الصحة بتعز الدكتور عبدالملك المتوكل ومدير المعهد التقني بتعز نبيل الجندي ومستشار المحافظة عيسى عقلان ومدير أمن مديرية خدير العقيد عصام صبر، أحوال المرابطين في جبهات مديرية حيفان .. مشيدين بالملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

كان في استقبالهم قائد اللواء 157 العميد ماهر جميل ومدير مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري وأمين محلي مديرية حيفان منصور عبدالرحمن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews