تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

لقاء بمديرية صبر الموادم في تعز بمناسبة يوم الولاية.

تعز نيوز-صبر الموادم

 

احتفاء بيوم ولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) ، أقيم صباح اليوم الإثنين بالمجلس المحلي بمديرية صبر الموادم لقاء موسع ضم عدداً من المسؤولين ومشرفي ومعاوني العزل والمديرية ، والاعيان والمشايخ.

 

وفي اللقاء القيت عدد من الكلمات أكدت على أهمية إحياء مناسبة عيد الولاية ، لاسيما ونحن نمر بعدوان غاشم يستهدف كل مقومات الحياة في هذا البلد.

 

وفي اللقاء أشار مدير عام مكتب التخطيط بالمحافظة محمد الوشلي إلى أن إحياء هذه المناسبة يحصن الأمة من تولي الطغاة والمستكبرين ، لكونها إمتداد لولاية الله سبحانه وتعالى ورسوله والإمام علي ، وأعلام الهدى من بعده.

 

ولفت إلى أن ماتعانيه الأمة من شتات وضعف وذل هو نتاج طبيعي بسبب إنحرافها عن منهج الولاية التي أشار إليها القرآن الكريم في أكثر من آية… منوهاً أنه بسبب ذلك اتجهت بعض الأنظمة المحسوبة على المسلمين إلى تولي اليهود والنصارى والمشركين.

 

حضر اللقاء وكيلا المحافظة الشيخ محمد هزاع الحسيني ، والشيخ نبيل التميمي ، ومدير مكتب الثقافة بمحافظة تعز د.غمدان زبيبة ، والوقائي العام للمحافظة ابو عبدالإله الرضي ، ومدير عام مديرية صبر الموادم العقيد عبد الرؤوف العزاني ، والهيئة الإدارية ومدراء الإدارات بالمديرية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.