تعز العز

أمسيات ثقافية بسامع وخدير وصبر الموادم احتفاء بذكرى الولاية

تعز نيوز-تعز

أقيمت في مديريات سامع وخدير وصبر الموادم بمحافظة تعز اليوم أمسيات ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم ولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام.

حيث نظم أبناء مديرية سامع اليوم أمسية ثقافية وخطابية بحضور وكيل المحافظة نبيل التميمي، ومدير عام المديرية محمد الصغير، وعدد من المسؤولين في المكاتب الحكومية والمكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية .

الى ذلك أقيمت بعزلة الحازة بمديرية صبر الموادم أمسية ثقافية لذات المناسبة تناولت أهمية تولي أهل البيت عليهم السلام بحضور مشرف أنصارالله بالمديرية القاضي عبدالرحمن الجنيد، وعدد من المجاهدين في المكتب الإشرافي بالمديرية.

كما أقام أبناء عزلة السلمي بمديرية خدير أمسية ثقافية وخطابية عبرت كلماتها عن أهمية إحياء ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الأمسيات ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة حينما نصب الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم الإمام علي كرم الله وجهه ولياً للمؤمنين من بعده.

كما دعت الكلمات الجميع للحشد والمشاركة للفعالية المركزية التي ستقام في ساحة دمنة خدير المخصصة لمديريات المربع الشرقي بهذه المناسبة يوم الأربعاء القادم.

وأشارت الكلمات إلى أهمية التذكير الدائم بأهمية تولي أهل البيت والذي فرضه الله تعالى في كتابه وأكده رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بعد حجة الوداع بغدير خم.

حضر الأمسيات عدد من المسؤولين بالمكتبين التنفيذي والإشرافي بالمديريات، والمشائخ والعدول والعقال، وجموع غفيرة من المواطنيين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews