تعز العز

القائم بأعمال محافظة تعز و محافظا الحديدة و إب يحضرون الإحتفال بيوم الولاية

تعز نيوز – تعز

أقيم اليوم في ساحة سقم بمديرية مقبنة محافظة تعز فعالية خطابية و إحتفال رسمي و شعبي كبير بمناسبة يوم الولاية بحضور القائم بأعمال محافظة تعز صلاح عبدالرحمن بجاش و محافظ الحديدة محمد عياش قحيم و محافظ إب عبدالواحد صلاح و مشرفوا عموم محافظات تعز و الحديدة و إب و وكلاء المحافظات و عدد من مدراء عموم المحافظات الثلاث و الشخصيات الإجتماعية و جموع غفيرة من المواطنين تحت شعار ” الُيَوَمٌ اكِملُتْ لُكِمٌ دِيَنَكِمٌ وَاتْمٌمٌت ْعلُيَكِمٌ نَْعمٌتْيَ ورَضُيَتْ لُكِمٌ الُاسِلُامٌ دِيَنَا ” – بمشاركة مديريات مقبنه – المخاء – جبل حبشي من تعز ، و من محافظة الحديدة مديريات حيس – الخوخه – الجراحي – جبل رأس ، و من محافظة إب مديرية فرع العدين.

و في هذا الحشد ألقى القائم بأعمال محافظة تعز صلاح بجاش كلمة ترحيبية بجميع المشاركين و ضيوف الإحتفال الذين تجشموا السفر من الحديدة و إب ، مؤكداً أهمية إحياء يوم الولاية بما يليق بها من مكانه عظيمة في الإسلام و تصويب الإشكالات الخلافية في روح منهجية إسلامنا الحنيف .

و دعا القائم بأعمال المحافظ أبناء المحافظة إلى الإحتشاد المشرف صباح غداً في الساحات المحددة لإحياء هذه المناسبة و ترسيخها في الوجدان.

كما ألقى محافظ الحديدة قحيم و مشرف عام محافظة إب يحي اليوسفي كلمتان بالمناسبة أستعرضا فيهما السيرة الجهادية للإمام علي بن ابي طالب و مواقفه العظيمة في نصرة الإسلام باعتباره ربيب القرآن و قوة الحق .

كما قدمت خلال الاحتفال القصائد الشعرية و الزوامل الشعبية المعبرة عن يوم الولاية .

وفي الختام تم تجديد العهد للإمام علي عليه السلام و للسيد القائد العلم قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله.

حضر الفعالية عدداً من أعضاء مجلس الشورى و القيادات الأمنية و العسكرية .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews