تعز العز

جماهير حاشدة تحيي ذكرى يوم الولاية في مديرية شرعب السلام في تعز

تعز نيوز- تعز 

 

شهدت ساحة كلية المجتمع بمديرية شرعب السلام بمحافظة تعز صباح اليوم الأربعاء، فعالية جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى يوم ولاية الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) .

ورحب مشرف أنصارالله الله بالمحافظة أبو عدنان النواري في كلمة له بالجموع المشاركة المحتفلة والمجتمعة في فعاليات إحياء المناسبة بعموم ساحات المحافظة، في اليوم الذي أعلن رسول الله صل الله عليه وآله وسلم، علياً ولياً للمؤمنين، حين قال يوم الغدير من كنت مولاه فعلي مولاه.

وأكد أن إحياء المناسبة هو تجسيد وتجديدا للاجتماع الذي أقامه رسول الله صل الله عليه وآله وسلم يوم الغدير معلنا ومبلغا أمام آلاف المومنين في حر الظهيرة ولاية أمير المؤمنين علي عليه السلام.

وأضاف مشرف عام أنصارالله النواري “السلام على شرعب العزة، شرعب الكرامة، شرعب الرجولة”… مشيراً أن من يحاولون أن يظهروا صورة سيئة عن شرعب ورجالها وقبائلها الأباة، نقول لهم أن شرعب بحشدهم الكبير اليوم أظهروا صورة بيضاء ناصعة تعبر عن اليمن وأصالة شعبه.

وشدد النواري على أن من يسيء ويخطئ ويخرج عن نهج المسيرة القرآنية سواء كان قيادي أو فرد كائنا من كان فهو لايمثل المسيرة ولايمثل الا نفسه ونحن براء منه ولن نسمح لأحد أن يسيء ويعمل ظلماً بإسم المسيرة والمجاهدين.

واعتبر الذين ارتموا في أحضان العدوان من أبناء شرعب أنهم لايمثلون شرعب الأبية الشامخة، وأنهم لايمثلون سوى أنفسهم كونهم مرتزقة وخونة سيئين… معاهداً الحشود أن هذه الصورة التي ظهرت بها شرعب بمظهر العزة والحمية والرجولة سينقلها إلى القيادة بكل مصداقية ووضوح وأمانة.

كما ألقيت خلال الفعالية كلمات وقصائد شعرية هنأت الأمة بولاية الإمام علي بن أبي طالب ، وتحدثت عن فضل الأمام علي وارتباط وحب اليمنيين له ولآل البيت عبر الزمن.

وذَّكرت الكلمات بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة الصحيحة الداعية لتولي وحب الإمام علي وآل البيت وفضائلهم، مشيرة إلى تضحيات الإمام علي وآل البيت الأطهار في سبيل الحق والمستضعفين.

وأعلن المشاركون ولائهم لله ولرسوله وللإمام علي ولأئمة الهدى عليهم السلام، مرددين هتافات الحرية الرافضة لهيمنة قوى الشر في العالم وعلى رأسها أمريكا وكيان العدو الصهيوني.

 

 

 

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews