تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تعز/ ندوة ثقافية في الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني السيد بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه

تعز نيوز-تعز

نُظمت ،اليوم السبت ، بجامع الجند بمحافظة تعز ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لرحيل العالم الرباني السيد العلامة بدرالدين بن أمير الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الندوة التى نظمها مكتب الارشاد والوحدة الثقافية بالمحافظة أشار المسئول الثقافي محمد جميل العياني في كلمة الوحدة الثقافية عن حياة وكفاح وجهاد وسيرة العالم الرباني السيد بدر الدين الحوثي وكذا عن تواضعه واخلاقه وتعامله مع الأخرين واشار ان ان اكثر ما كان يميزة رضوان الله عليه أنه حمل روح الجهاد في قلبه وكان كل يوم يتقطع أسفا وألما على حال هذه الأمة

من جانبها تطرقت كلمة العلماء التي القاءها العالم عبدالسلام احمد الغزالي عن تواضع ومنهجية أئمة آل البيت عليهم السلام مشيراً ان السيد رضوان الله عليه كان أكثر علماء عصره معاناة وصبرا، وتلقى الكثير من المتاعب والآلام والاستهداف والنفي.

واكدت كلمة الجانب الصوفي التي القاءها العالم حسين المفتي على التمسك الجاد والصحيح بمنهجية آل بيت رسول الله واعلام الهدى.

واشادت كلمة الارشاد التي القاءها مديرالإرشاد بمديرية التعزية أ. عبدالله الفقية عن التواضع الإيماني والديني والأخلاقي والارشادي والفقهي والروحاني وعن التسامح الذي سار عليه هذا العالم الرباني رضوان الله عليه.

وخلال الندوة التي حضرها عدد من الخطباء والمرشدين والعلماء والمثقفين وجمع من المواطنين القيت عدد من الكلمات التي تطرقت عن حياة العالم الرباني الجليل.

واختتمت الفعالية بالإشارة إلى ما تركه الراحل من إرث متنوع من المؤلفات وما تشكله من معين ثقافي وحركي لن ينضب ويأنس به اليوم على الدوام طلاب الوعي والمجاهدين .

حضر الفعالية عدد من الشخصيات العلمائية والثقافية والمرشدين وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.