تعز العز

تسيير قافلة ووقفة لأبناء مديرية ماويه بتعز دعمآ واسنادآ للمرابطين في الجبهات.

تعز نيوز – ماوية

بمناسبة ذكرى ولاية الامام علي عليه سير أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز اليوم قافلة عينية دعما واسنادا للمرابطين في جبهات العزة والشرف ،احتوت القافلة على عدد من رؤوس الاثوار والابقار والجمال والماعز والمواد الغذائية والطبية.

وخلال تسيير القافلة بحضور مكتب الاشراف بالمحافظة فائز الموشكي ومدير المديرية قناف الصوفي ومدير امن المديرية عبدالكريم باعلوي وعدد من اعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والاشرافي بالمديرية والمحافظة ؛اشاد وكيل المحافظة حامس الحباري بمواقف ابناء ماوية المشرفة ووقوفهم الى صف الوطن وتقديمهم التضحيات وقوافل الشهداء والدعم في سبيل الله والذود عن حياض الوطن وسيادة اراضيه وكرامة ابنائه.

فيما اوضح مسؤول الحشد والتعبئة بالمحافظة المجاهد ابو علاء ان هذه القافلة التي تتزامن مع ذكرى يوم الولاية والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهات مأرب والبيضاء على وجه الخصوص تأكيدآ على وحدة الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان وافشال مخططاته ومشاريعه الاحتلالية.

ونوه احمد مزروع مسؤول القوافل في المناطق الوسطى بأهمية هذه القافلة وغيرها من القوافل التي يجود بها الاحرار للابطال بأعتبارها رسالة للعدوان واذنابه مفادها: ان العزائم ماوهنت والارادة لن تنكسر.

من جانبه اكد مدير مكتب الارشاد بالمديرية فيصل الحساني ان القافلة المقدمة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة بل سيتبعها المزيد من قوافل الرجال وقوافل الدعم والاسناد حتى تحقيق النصر.

واشار الى ان تقديم هذه القافلة يأتي عرفانآ بتضحيات المجاهدين الابطال وملاحمهم البطولية التي يسطرونها في مواجهة العدوان والتنكيل بمرتزقته.

الى ذلك نظم الحاضرون وقفة قبلية مسلحة اكد المشاركون فيها ان جرائم الابادة الممنهجة وامعان العدوان في اجرامه لن تثني احرار وشرفاء الشعب اليمني عن مواصلة الصمود وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للقضية والمظلومية.

ودعا المشاركون كافة ابناء الشعب اليمني للتحرك نحو الجبهات لإستكمال النصر المنشود.

واستنكروا سعي النظام السعودي تعطيل ركن الحج بمنعه المسلمين من تأدية مناسكهم بحجج واهية غرضها الصد عن بيت الله الحرام خدمة لمشاريع دول الاستكبار امريما واسرائيل وتنفيذا لاجنداتها في وقتا تفتح فيه المراقص والملاهي بدعوى الانفتاح والترفيه.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews