تعز العز

قافلتان من أبناء السدة والنادرة بإب دعماً للمرابطين في الجبهات

تعز نيوز- اب

 

سيّر أبناء مديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب اليوم الثلاثاء ، قافلتين عيديتين للمرابطين في جبهات العزة والكرامة احتوت على العشرات من رؤوس الماعز والاثوار وبعض المواد الغذائية والمعلبات.

وخلال تسليم القافلتين المنفصلتين لمسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى، أوضح مديرا مديريتي السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي أن القافلتين التي يتزامن تسييرها مع ذكرى يوم الولاية للإمام علي عليه السلام واستمرار الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات .. مشيرين إلى أن دعم أبناء هذا الشعب للجبهات بالمال والرجال يعد تأكيدا على وحدة الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان وافشال مخططاته ومشاريعه الإحتلالية.

وأكدا أن القافلتين المتواضعتين وإن كانتا لا تساوي شيئا أمام ما يبذله الأبطال من تضحيات في الجبهات الا انهما لم تكونا أول القوافل ولن تكونا آخرها فقد سبق للمديريتين تسيير العديد من القوافل وستواصلان تقديم المزيد حتى يتحقق النصر.

من جانبه أشاد مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة بعطاءات أبناء السدة والنادرة وكرمهم ووقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان ، مشيرا إلى أن محافظة إب جادت بقوافل عيدية سخية هذا العام الأمر الذي يدل على مدى وعي أبناء هذه المحافظة الذي يتنامى يوما بعد آخر وعاما بعد أخر ضد العدوان وأذياله.

ودعا إلى المزيد من الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال فالانتصارات تتوالى وهزيمة العدوان وتحرير هذا البلد من المرتزقة والمحتلين باتت وشيكاً.

حضر تسيير قافلة السدة أمين عام المديرية عبدالسلام الأغبري، وقافلة النادرة مدير أمن النادرة العقيد حافظ سفيان.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews