تعز العز

مجلس التلاحم القبلي يستعرض التحضيرات للمؤتمر القبلي لمشايخ وحكماء مأرب

تعز نيوز- متابعات

 

ناقش مجلس التلاحم الشعبي القبلي في اجتماعه اليوم، التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر القبلي الموسع لمشايخ وحكماء مأرب، لتدارس تنفيذ مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الخاصة بمأرب.

وأقر الاجتماع الذي ضم عدداً من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية والتلاحم القبلي بمأرب، عقد مؤتمر قبلي موسع لأبناء مأرب لمناقشة مبادرة قائد الثورة والإجراءات المطلوبة لتنفيذها.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، أهمية الاجتماع لمناقشة الإجراءات للتحضير للمؤتمر الموسع لمشايخ ووجهاء وأبناء مأرب حول مبادرة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.. مشيرا إلى ما تمثله المبادرة من أهمية لتحقيق السلام والشراكة الوطنية.

ونوه بالدور الوطني لأبناء مأرب واستبسالهم دفاعا عن الأرض والعرض على مر التاريخ .. داعيا جميع أبناء مأرب إلى الاستفادة من مبادرة قائد الثورة والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وتحرير محافظتهم من الغزاة والمحتلين.

والقيت كلمات من وكيل أول محافظة مأرب محمد علوان ورئيس فرع التلاحم القبلي بمأرب الشيخ قائد نمران وعدد من المشايخ والوجهاء بمأرب، أكدت أهمية عقد مؤتمر جامع لأبناء مأرب لتحديد موجهات وأسس لتنفيذ مبادرة قائد الثورة بما يحقق الأمن والاستقرار وإنهاء احتلال مأرب .. داعين الأحرار المتواجدين داخل مأرب للمشاركة في المؤتمر والوقوف صفا واحدا ضد الاحتلال حتى تحقيق النصر.

وأشاروا إلى أهمية دور المشايخ والوجهاء في الحشد والتعبئة لمواجهة المحتلين والمرتزقة وتحقيق الأمن والاستقرار بمأرب ..مؤكدين الاستعداد لرفد الجبهات بالمال والرجال في سبيل الحرية والعزة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews