تعز العز

وقفة قبلية لأبناء مديريتي مقبنة وجبل حبشي إحياء لذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام

تعز نيوز- جبل حبشي – مقبنة

احيت مديريني مقبنة وجبل حبشي بمحافظة تعز اليوم ذكرى استشهاد الامام زيد عليه السلام بوقفة قبلية مسلحة وبحضور جماهيري حاشد.

وفي الوقفة القيت عدد من الكلمات والمشاركات التي اشارت إلى مناقب الإمام زيد عليه السلام وصبره وجهاده وتضحياته في مواجهة جبروت الظلم في زمانه والمبادئ التي أرساها لإحياء دين الله ومقاومة الاعوجاج في واقع الأمة..

مشيرين أن أبناء الشعب اليمني جسدوا في واقعهم منهج الإمام زيد بن علي عليه السلام في مواجهة الظالمين والمستكبرين.

مشيرين ان ابناء الشعب اليمني اليوم من عدوان وحصار واستهداف ممنهج لكافة مقومات الحياة هو بفعل تمسكه بمنهجية اعلام الامة وسيرتهم الجهادية الرافضة لكل اشكال الهيمنة والاستكبار والظلم والطغيان.

ولفتت الى ان ما وصلت اليه الامة اليوم من حالة الضعف والهوان والشتات والفرقة بين ابنائها انما هو نتاج لبعدها عن تعاليم الاسلام ودينه الحنيف الداعية الى موالاة من امر الله ورسوله بتوليهم واقتفاء اثرهم والتأسي بهم كمرجعية ايمانية وجهادية بإعتبارهم سفن النجاة والهداة الى الحق القويم.

ودعت الكلمات كافة ابناء الشعب اليمني الى مواصلة الصمود في مواجهة العدوان الغاشم وحصاره الجائر ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والسلاح. حتى تحقيق النصر .

مشيدين بالانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها في شتى الجبهات والميادين. وما حققته المؤسسة العسكرية اليمنية من انجازات نوعية في التصنيع العسكري والحربي والذي يعد مصدر قوة وفخر واعتزاز لكل احرار وشرفاء الوطن والامة.

تخلل الوقفة عدد من المشاركات والقصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة المناسبة وأهمية احيائها لما تمثله من معانٍ ودلالات ايمانية وإسلامية قويمة ومحطة هامة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الامام زيد عليه السلام الجهادية والثبات على موقف الحق مهما كانت التحديات وبلغت التضحيات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews