تعز العز

فعاليات متعددة في الحديدة إحياءً ذكرى استشهاد الإمام زيد (ع)

تعز نيوز- الحديدة

 

أقيمت بمحافظة الحديدة اليوم السبت، عدد من الفعاليات التي نظمتها عدد من المكاتب والمؤسسات الحكومية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد بن عليه عليهما السلام تحت شعار “بصيرة وجهاد”.

المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة أحيت ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام بفعالية خطابية وثقافية، ألقيت خلالها عدد من الكلمات التي أكدت أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والتعرف على نهج الإمام زيد في مقارعة الجبروت والطغيان ورفض الذل والهوان والثورة في وجه الحكام الظالمين.

وأشادت كلمات المشاركين بتضحيات الشهداء في مختلف الجبهات وما قدموه من دروس وعبر في صد العدوان واستبسالهم في مختلف الجبهات، داعية الجميع للاقتداء بالإمام الثائر زيد بن علي عليهما السلام، والسير على نهجه والتأسي بأخلاقه والتحرك في سبيل الله واستشعار المسئولية تجاه الأمة.

كما نظمت مكاتب التعليم الفني والتدريب المهني والهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق تنمية المهارات والخدمة المدنية وحقوق الإنسان والمعهد الوطني للعلوم الإدارية وكليات المجتمع في الحديدة، فعالية ثقافية وخطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وأكدت كلمات المشاركين خلال الفعالية، أن الإمام زيد عليه السلام مدرسة في الجهاد ومقارعة الظلم والطغيان ونصرة المستضعفين، مشيرة إلى أن سبع سنوات من التضحية والصمود قابلها عزة وكرامة وانتصارات في مختلف الجبهات.

ودعت كلمات الفعالية الجميع للإقتداء بالسير على نهج الإمام زيد والتأسي بأخلاقه والتحرك واستمرار الصمود وتقديم التضحيات ورفد الجبهات بكل غال ونفيس لتعزيز ثبات المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية ومواصلة معركة تحرير مأرب حتى دحر قوى الاحتلال وتحقيق النصر.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews