تعز العز

محافظ تعز يترأس إجتماعا لمناقشة جهود الحشد في مديرية ماوية

تعز نيوز-ماوية

ناقش إجتماع عقد مساء اليوم بمديرية ماويه بتعز برئاسة محافظ المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش جهود الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالمقاتلين لإستكمال النصر.

وفي الاجتماع الذي ضم المشرف العام لانصار الله بمحافظة تعز الاستاذ عبدالله النواري وعدد من وكلاء المحافظة ومدير المديرية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية ..

اكد المحافظ اهمية رفد الجبهات بالمقاتلين وبقوافل الدعم والاسناد لاسيما في ظل مايتحقق من انتصارات ساحقة ضد قوى الغزو والاحتلال في شتى جبهات وميادين القتال.

مشيرآ الى الدور البطولي والمشرف الذي جسده ابناء ماويه في مواجهة مخططات العدوان ومشاريعه وتضحياتهم الجسام التي قدمت في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة ابنائه.

وشدد المحافظ على اهمية البناء الثقافي والتوعوي للشباب والاجيال وتبصيرهم بما يحاك ضدبلدهم وامتهم من مؤامرات من قبل اعداء الدين والامة. لافتآ الى ان المعركة اليوم مع العدوان ودول الاستكبار هي معركة وعي اكثر منها عسكرية.

داعيا كافة ابناء ماوية الى استشعار المسؤولية الدينية والوطنية تجاه وطنهم وشعبهم وإستغلال العفو الذي اطلقه الرئيس المشاط في دعوة ابناء المديرية المغرربهم في صفوف العدوان العودة الى صف الوطن.

وحث المحافظ في كلمته الى اهمية تفعيل المبادرات المجتمعية لتحقيق التنمية والنهوض بمستوى الخدمات بمايعزز دور السلطة المحلية في التحرك بهذا الخصوص ويعمل على التخفيف من معاناة المواطنين.

وابدى المحافظ استعداد السلطة المحلية لتقبل جميع الانتقادات والملاحظات التي من شأنها تصحيح مسار العمل والرقي بمستوى الاداء في جميع المجالات.

وتطرق المحافظ في كلمته الى شحذ الهمم من قبل الجميع وتجسيد مبادئ السخاء والعطاء التي عرفت بها ماويه وابنائها الشرفاء في المساهمة الفاعلة بقافلة ” الرسول الاعظم” والتي ستقدم بعون الله في ذكرى مولده ( صلى الله عليه وآله وسلم) الشهر القادم.

من جانبه اكد المشرف العام لانصار الله بالمحافظة الاستاذ عبدالله النواري اهمية الحشد للجبهات لقطع النفس الاخير للعدوان ومرتزقته.

واشار الى مخاطر التفريط والتقصير والتهاون في هذا الجانب.

وقال:” ماويه زاخرة بالرجال الشرفاء والمثقفين والتربويين ولذا على الجميع تحمل المسؤولية والنزول الى القرى والعزل لتوعية الناس وحث الشباب للالتحاق بجبهات العزة والشرف”

الى ذلك القيت كلمات ركزت في مضمونها على اهمية الوعي والبصيرة وتصحيح الافكار والمفاهيم المغلوطة التي كان قد طبعها الفكر الوهابي في اذهان وعقليات الكثير .

واشارت الى اهمية العودة الى القرآن لمعرفة مكائد ودسائس اليهود بإعتبارهم العدو اللدود للاسلام ودينه الحنيف.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews