تعز العز

بمجلس موازي للحكم..الاخوان ينقلبون …؟

تعز نيوز – تعز

 

أعلن في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان ، مجلس موازي للحكم بقيادة الاخوان في خطوة وصفت من حيث التوقيت بأنها انقلاب على شرعية السلطة المحلية التي يقودها المؤتمر.

وأشهر في المدينة “ملتقى تعز الجامع” والذي يترأسه وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن القيادي الاخواني المرتزق ، عبدالكريم الصبري، ويضم الملتقى مسؤولين موالين للاخوان من الاشتراكي والناصري وغيرها من القوى السياسية.

واشارالملتقى في بيان له إلى أن مهمته تفعيل مؤسسات الدولة في المدينة وقد اثار اشهار الملتقي غضب في صفوف الخائن طارق عفاش الذي شنت وسائل اعلامه هجوم عليه متهمة إياه باداة قطرية تركية للانقلاب على السلطة المحلية في المدينة.

ويشير اشهار الملتقى كمن حيث التوقيت إلى أنه محاولة لتشكيل سلطة موازية لسلطة المؤتمر التي يقودها المرتزق نبيل شمسان بدعم من الخائن هادي، خصوصا وأن الاشهار جاء بعد ساعات على اجهاض الخائن هادي مخطط للإطاحة بشمسان بلقاء اكد فيه دعم سلطته وطالب من فصائل الاخوان بالامتثال لأوامره .

وكانت فصائل الاخوان قد صعدت خلال اليومين الماضيين بإغلاق المنافذ الرابطة بين مدينة تعز والمحافظات الجنوبية عبر قطع الطرق في الاقروض والمقاطرة في محاولة لمنع مساعي المرتزق شمسان للعودة إلى المدينة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews