تعز العز

محافظ تعز يزور عزلة الهشمة ويطلع على احتياجات العزلة من المشاريع الخدمية والتنموية.

تعز نيوز- تعز

 

زار محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم عزلة الهشمة بمديرية التعزية للإطلاع على احتياجات العزلة من المشاريع الخدمية والتنموية وتلمس هموم واحتياجات أبنائها.

والتقى محافظ تعز خلال الزيارة مدير مديرية التعزية منصور أحمد صدام وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ ووجهاء العزلة.

وفي اللقاء أشاد صلاح بصمود وثبات ابناء عزلة الهشمة الأحرار وتحركهم الفاعل نحو ميادين الجهاد والدفاع عن الوطن والتصدي الحازم للمعتدي الاثم ومن يقف إلى جانبه من المرتزقة والعملاء .. مشددا على ضرورة الاستمرار بالتحشيد ورفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما أكد محافظ تعز حرص قيادة السلطة المحلية على تلمس أوضاع المواطنين والاهتمام بابناء عزلة الهشمة ومحافظة تعز بشكل عام.

وأشار إلى أن السلطة المحلية لن تدخر جهدا في معالجة قضاياهم وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم الناجمة عن استمرار العدوان والحصار وفق الإمكانات المتاحة وبتعاون الخيرين من أبناء الوطن… مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتوفير الخدمات وتلبية تطلعات أبناء محافظة تعز.

وحث السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

إلى ذلك أطلع محافظ تعز على الأضرار الكبيرة والبالغة التي لحقت بمدرسة النور بالهشمة جراء الاستهداف المباشر التي تعرضت له من قبل طيران العدوان.

ووجه صلاح بإعادة ترميم وتأهيل مدرسة النور .. مؤكداً أن السلطة المحلية مستمرة في تقديم كافة الدعم والرعاية لقطاع التعليم بالمحافظة باعتباره حجر الزاوية في التنمية والبناء واعمار ما دمره العدوان ومرتزقته.

كما زار محافظ تعز روضة الشهداء بعزلة الهشمة وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الأرض والعرض.

وأكد صلاح المضي على درب الشهداء حتى تحرير تراب الوطن من دنس الغزاة المحتلين .. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال.

وشدد على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتفقد أحوالهم ورعاية روضات الشهداء .. موجها الجهات ذات العلاقة إلى تسوير روضة الشهداء بالهشمة.

كما تفقد محافظ تعز سير العمل في إدارة أمن مديرية التعزية واستمع إلى شرح من قيادة أمن المديرية حول مستوى تنفيذ الخطة الأمنية للعام الجاري وإنجازاتها في ضبط الجريمة وتثبيت الأمن والاستقرار.

وأشاد صلاح بما حققته الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية .. مشدداً على بذل مزيد من الجهود واليقظة والحس الأمني في ظل الظروف والأوضاع الراهنة التي يسعى فيها العدوان إلى الإخلال بالأمن .

وأكد أن قيادة المحافظة تولي الأجهزة والوحدات الأمنية جل اهتمامها لضمان حماية أمن الوطن وسكينة المجتمع.

رافقه خلال الزيارات مسؤول انصـ ـار الله بالمحافظة عبدالله النواري ووكيل المحافظة اسماعيل عبدالملك ومدير فرع الامانة العامة للشؤون الإنسانية أحمد المساوى ومدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف محمد الأهدل ومدير أمن مديرية التعزية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews