تعز العز

الحديدة.. وقفة لأبناء المربع الشرقي تنديداً بتصعيد العدوان وخروقاته وإعلاناً للنفير العام

تعز نيوز- الحديدة

 

نظم أبناء مديريات المربع الشرقي بمحافظة الحديدة اليوم الأحد، وقفة للتنديد بتصعيد العدوان على مديرية حيس وخروقاته المستمرة لاتفاق ستوكهولم.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المنددة بتصعيد مرتزقة العدوان، مرددين الهتافات المعبرة عن رفضهم لكل أشكال التصعيد ووقوفهم ضدها بكافة الإمكانات المتاحة.

وأعلنوا النفير العام ردا على خروقات وتصعيد مرتزقة العدوان المستمرة بالمحافظة، والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لكل أشكال التصعيد، ودعم الجبهات.

وفي الوقفة ثمن وكيل أول المحافظة أحمد البشري مواقف أبناء الحديدة في مواجهة العدوان ومشاركاتهم الفاعلة في دعم الجبهات بالمال والرجال .

ودعا كل أبناء المحافظة إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان وصد محاولاته لاختراق الصفوف لتحقيق تقدم على الأرض.

بدوره، أكد وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى أن مواجهة العدوان واجب وطني وديني ومسؤولية يتحملها كل مواطن، مثمناً المواقف المشرفة لأبناء مديريات المربع الشرقي، وتأكيدهم على مواجهة العدوان بكل أشكاله.

فيما أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة راجحي زليل موقف أبناء المحافظة الثابت والداعم للقيادة الثورية وأبطال الجيش واللجان الشعبية.

البيان الصادر عن الوقفة استنكر الصمت الأممي إزاء استمرار خروقات قوى العدوان للاتفاق المبرم في السويد بشأن الحديدة الذي يعتبر اتفاقاً إنسانياً بالدرجة الأولى.

وندد البيان باستمرار القصف الجوي والبري على أهالي مدينة حيس، داعياً كل أبناء مديريات المربع الشرقي إلى المزيد من التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وطالب البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على دول العدوان لوقف هجماتها الجوية والبرية ووقف خروقات مرتزقتها المستمرة بالمحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews