تعز العز

وقفة قبلية لأبناء عزلة قياض بمديرية التعزية في تعز

تعز نيوز –  تعز

نظم أبناء عزلة قياض في مديرية التعزية في محافظة تعز، اليوم، وقفة قبلية تدشيناً للعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة، وتنديداً لما يقوم به العدوان بقصف مطار تعز الدولي، واستنكاراً لجريمة مرتزقة العدوان بحق المغترب عبدالملك السنباني.

 

وخلال الوقفة عبر المشاركون على أهمية 21 من سبتمبر كيوم مفصلي في تاريخ الشعب اليمني استطاع من خلاله التخلص من براثن الوصاية الأجنبية والانتصار لقراره وإرادته الحرة.

 

وأكد المشاركون مواصلة السير على درب الجهاد والعطاء تحت راية قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حتى تحقيق الحرية لأبناء شعبنا اليمني العظيم ولأبناء الأمتين العربية والإسلامية.

 

وأكد المشاركون في الوقفة أن العدوان ومرتزقته لا يترددون في ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء تعز وأبناء الشعب اليمني عامة، وان جريمة قتلهم المغترب عبدالملك السنباني لم تكن الأولى ، بل سبقها جرائم عديدة .

 

وشددوا على الأهمية الكبيرة في تعزيز التلاحم ووحدة الصف بين أبناء المحافظة بشكل عام لمواجهة التحديات والمؤامرات التي يحيكها العدوان ومرتزقته لإشاعة الفوضى في المحافظة.

 

وأبدى المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم للتصدي لهذه المؤامرات والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال… مجددين صمودهم وثباتهم وسيرهم على خطى الشهداء العظماء وعدم التنازل عن ما ضحوا من أجله بدمائهم.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews