تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

إقرار الخطة الإعلامية للعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

تعز نيوز- متابعات

 

أقر لقاء موسع اليوم برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الخطة الإعلامية لتغطية الاحتفالات الجماهيرية للعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة والفعاليات المصاحبة لها.

وتطرق اللقاء، الذي ضم قيادات المؤسسات والوسائل الإعلامية، إلى الترتيبات النهائية لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة في هذا الجانب، وكذا الموجهات الخاصة بالتعاطي الإعلامي مع هذه المناسبة الوطنية، التي تمثل محطة فارقة في حياة الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان سافر وحصار جائر للعام السابع.

وأكد اللقاء، أهمية أن تشمل التغطية الإعلامية إبراز أهداف ثورة 21 سبتمبر وغاياتها الوطنية والإنسانية رغم ما تعرضت له وما تزال من استهداف من القوى الخارجية، كونها ثورة يمنية بامتياز.

وأكد وزير الإعلام، على أهمية مواكبة وسائل الإعلام للفعاليات التي تقام على المستوى المركزي والمحافظات، والتركيز على ما حققته ثورة 21 سبتمبر من إنجازات في مختلف الجوانب وفي مقدمة ذلك الحرية والاستقلال والتحرر من الوصاية والهيمنة والحفاظ على مؤسسات الدولة واستقلال القرار الوطني.

وأشاد بجهود قيادات وكوادر وسائل الإعلام الوطنية في التعاطي الجاد مع مختلف الفعاليات والأنشطة على مستوى الوطن اليمني الكبير.

ونوه وزير الإعلام، بما تم إنجازه خلال الأيام الماضية لمواكبة برنامج الاحتفالات بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر، الذي يأتي واليمن على مشارف النصر الكبير بإذن الله.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.