تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

إصابة 17 مستوطنا وجنديًّا صهيونيا في 174 نقطة مواجهة بالضفة بأسبوع

تعز نيوز- متابعات

 

شهد الأسبوعُ الماضي ارتفاعاً في حدة المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال ومستوطنيه، حَيثُ رُصدت 174 نقطة مواجهة بالضفة الغربية بما فيها القدس المحتلّة، تخللها اشتباكات مسلحة، وتنفيذ عمليات إطلاق نار، وإلقاء أكواع ناسفة وزجاجات حارقة، وأُصيب على إثرها 17 مستوطناً وجنديًاً من قوات الاحتلال.

ففي يوم الجمعة الفائت، أُحْصِيَتْ 19 نقاط مواجهة، تخللتها عملياتُ إطلاق نار على حاجز الجلمة العسكري، وإلقاء زجاجات حارقة ومفرقعات نارية في حي بطن الهوى بسلوان بالقدس، ومخيم الفوار في الخليل.

واندلعت مواجهاتٌ أُخرى في كُـلّ من بلدة أبو ديس في القدس المحتلّة، والمغير في رام الله، ومسافر يطا وبيت أمر ومنطقة عصيدة وباب الزاوية في الخليل، وبيتا وجبل صبيح وحاجز حوارة وبيت دجن في نابلس، وعزون وقرية الفندق وكفر قدوم في قلقيلية، والمدخل الجنوبي لمدينة أريحا.

وفي يوم الخميس، أحصيت 17 نقطة مواجهة، تخللها إطلاق نار وأكواع ناسفة على حاجز الجلمة في جنين، واندلعت مواجهاتٌ في باب حطة وباب العمود والرام وأبو ديس بالقدس المحتلّة وضواحيها، وحلحول في الخليل، وبيتونيا برام الله، ووادي فوكين وتقوع ومستوطنة عتصيون في بيت لحم.

واندلعت مواجهاتٌ واشتباكاتٌ مسلحة على حاجز الجلمة في جنين، تخللها ثلاث عمليات إطلاق نار، واندلعت مواجهات في يعبد بجنين، وبلدة بيتا في نابلس، والحاجزين الشمالي والجنوبي لمدينة قلقيلية، وكفر قدوم وعزون والفندق.

ويوم الأربعاء، أُحصيت 11 نقطة مواجهة، اندلعت في باب حطة وسلوان في القدس، ومنطقة السهلة وحلحول في الخليل، ومدينة رام الله، وفي تقوع ببيت لحم، وبلدة بيتا وحاجز حوارة جنوبي نابلس، وجيوس والحاجز الجنوبي لمدينة قلقيلية، وحاجز الجلمة في جنين.

وشهد منتصفُ الأسبوع الماضي 23 نقطةَ مواجهة، وأُصيب خلالها مستوطِنٌ بالحجارة قرب تقوع ببيت لحم، وألقيت زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال ومستوطنات مجدال عوز ببيت لحم، وكريات أربع في الخليل، كما شهد عمليات إطلاق نار على حاجز الجلمة العسكري في جنين ونقطة عسكرية على جبل جرزيم في نابلس.

وفي يوم الاثنين، رصدت 25 نقطة مواجهة، أُصيب خلالها 3 جنود بالحجارة قرب حزما ومستوطنة علمون بضواحي القدس، وعزون بقلقيلية، ونفذت عملية طعن في محطة الباصات المركزية بالقدس وإصابة 4 مستوطنين وإصابة المنفذ باسل خالد شوامرة (17 عامًا) من دير العسل الفوقا، حسبما أفاد موقعُ المركَزِ الفلسطيني للإعلام.

كما شهد ذاتُ اليوم محاولةَ طعن على مفرق عصيون وإصابة المنفذ محمـد كمال محمـود بلو من بيت فجار قضاء بيت لحم، وإطلاق النار على مستوطنة حشمونيم برام الله، كفر دان وحاجز الجلمة بجنين، مستوطنة كريات أربع بالخليل، كما ألقيت أكواعٌ ناسفةٌ وزجاجاتٌ حارقة على الاحتلال ومستوطنيه على حاجز الجلمة وحاجز دوتان في جنين، وعزون بقلقيلية، مدخل يطا بالخليل، مستوطنة جبعوت وحاجز الأنفاق ببيت لحم، مخيم شعفاط بضواحي القدس.

ويوم الأحد، أحصيت 31 نقطة مواجهة، أُصيب خلالها 9 مستوطنين، منها إصابتان بالحجارة في الطور بالقدس المحتلّة، وجرت عمليات إطلاق نار في العرقة وحاجز الجلمة بجنين، وأكواع ناسفة وزجاجات حارقة ومفرقعات في كُـلّ مستوطنة من بيت إيل ومستوطنة “نفيه تسوفو” برام الله، ومخيم الفوار بالخليل، وبيت فجار ومستوطنة “مجدال عوز” ببيت لحم، ومستوطنة “شكيد” بجنين.

وشهد يوم السبتِ الماضي اندلاعَ مواجهاتٍ في العديد من مناطق الضفة الغربية والقدس، و48 نقطة مواجهة تخللها اعتقال شاب (18 عامًا) أثناء محاولته دخول المسجد الإبراهيمي؛ بدعوى حيازة سكيناً، وإسقاط طائرة مسيرة في النبي صالح، وإطلاق النار عند، حاجز الجلمة، قرية الطرم، قرية العرقة، جبل جرزيم بنابلس، وأكواع ناسفة حاجز الجلمة.

واندلعت مواجهاتٌ أُخرى في كُـلّ من العيساوية وحاجز قلنديا في القدس وضواحيها، وفي الخليل: باب الزاوية، حلحول، مخيم العروب، خرسا، البلدة القديمة في الخليل، ترقوميا، المسجد الإبراهيمي، وفي رام الله: المدخل الشمالي للبيرة، النبي صالح، مستوطنة بسجوت، المزرعة القبلية، سنجل، مستوطنة بيت إيل، مستوطنة شيلو، مستوطنة عوفرا، شقبا، وادي الحرامية، وفي بيت لحم: المدخل الشمالي لبيت لحم، حوسان، مستوطنة مجدال عوز، تقوع.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.