تعز العز

تخريج دفعة الرئيس الشهيد صالح الصماد بالمنطقة العسكرية الخامسة

تعز نيوز- متابعات

 

احتفلت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة اليوم بتخريج الدفعة الخامسة دفعة الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وخلال الاحتفال نقل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي تحيات قائد الثورة والمجلس السياسي لأبناء محافظة الحديدة الصامدين في وجه العدوان.

وهنأ الخريجين بتخرجهم من هذه الدورة .. مؤكداً أنه ستكون لهم صولات في مواجهة التغرير ومحاولات طمس الهوية الإيمانية اليمنية ، وقال : “أن نكون خداماً لأهلنا وإخواننا في تهامة فهذا شرف لنا جميعا “.

ودعا عضو السياسي الأعلى الخريجين إلى التحلي بالصبر والحكمة خلال العمل، والمثابرة في مواجهة الصعاب وتحمل المسؤولية في خدمة الوطن وأن يكون لهم دور كبير من خلال تطبيق ما تلقوه في الدورة من معارف وعلوم في ميدان التوعية في الجبهات والمواقع خدمة للمجتمع ودفاعا عن الوطن.

وأشاد بدور التوجية المعنوي في التصدي للعدوان من خلال نشر المواد الإعلامية الموجهة التي تشد من همم المقاتلين في الجبهات. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود وإنتاج المواد الإعلامية التي تسهم في تعزيز الثبات والصمود.

وأكد الحوثي أن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر ثورة تحمل معاني الحرية والعزة والكرامة، وقال: “نحن ثوار بحق، نرفض أن تكون علينا وصاية أو تبعية لأحد .. فليس من الحكمة أن نقاتل العدوان ونكون أعداء للوطن وليس من الحكمة ولا من الإيمان أن ننبطح للإماراتيين والسعوديين وغيرهم”.

فيما أكد محافظ الحديدة محمد قحيم في الاحتفال بحضور وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد ومدير الاستخبارات بالمنطقة العسكرية العميد رياض بلذي ومدير شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية العقيد هلال الشامي، أن تخريج هذه الدفعة بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع لثورة 21 من سبتمبر المجيدة ثمرة من ثمار الثورة المباركة.

ولفت إلى أن قوى العدوان والمرتزقة تواصل رفع وتيرة التصعيد العسكري جنوبي المحافظة في خرق واضح لاتفاق ستوكهولم، فيما الجيش الوطني واللجان الشعبية ملتزمون من طرف واحد باتفاق السويد .. مؤكداً أنهم غير عاجزين عن تلقين العدوان الدروس والهزائم المريرة.

وكان الخريج عبد الله محمد الريمي اشاد في كلمته عن الخريجين بالتدريبات العالية التي تلقوها في ميدان التدريب والتأهيل، مثمنا اهتمام قائد المنطقة العسكرية الخامسة والمدربين الذين لم يبخلوا عليهم بأي معلومة تفيد واقعهم العملي.

وفي ختام الحفل الذي تخللته قصيدتان شعريتان، تم تكريم الخريجين بالشهادات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews