تعز العز

فعالية بمديرية مقبنة في تعز تأكيداً على استمرار الثورة في ذكراها السابعة.

تعز نيوز – تعز

شهدت مديرية مقبنة صباح اليوم الثلاثاء فعالية مركزية بذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة تخللها عرض عسكري وامني مهيب شاركت فيه عدد من افراد السرايا الامنية والأطقم العسكرية

وفي الفعالية ردد المشاركون الهتافات الثورية المعبرة عن الحرية والكرامة والاستقلال ورفعوا الأعلام الوطنية والشعارات المعبرة عن المناسبة.

والقيت كلمات أكدت على أن ثورتنا لا تتحقق إلا بالدماء الزكية للشهداء، وأن الأحرار في اليمن هم من يصنعون الثورة وليس القابعين في فنادق الرياض وأبو ظبي أو غيرهما.

وأشارت الكلمات إلى أنه لا سلام في اليمن إلا عبر التفاهم الحقيقي مع العاصمة صنعاء، ونحن قادمون لتحرير كل شبر من اليمن ولن تنازل عن أي بقعة من بلادنا.

ولفتت الكلمات إلى أن ثورتنا كانت واجبة وضرورية في ظل كل ما كنا نتعرض له من ظلم واستكبار وفساد، داعية كافة فصائل الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم ووحدة الصف لأن العدو يتربّص بهذه الوحدة، ويجب علينا جميعاً التكاتف ورص صفوفنا والاستمرار في ثورتنا حتى تتحقق كل أهدافنا.

وأعتبرت الكلمات ثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة هي ثورة الضرورة التي حطمت مؤامرات التقسيم ولولاها كنا سنصبح في عالم المجهول… مشددة على أن الشعب اليمني لن يقبل بمكائد الأعداء ومؤامراتهم فنحن شعب لا يعرف الهزيمة ولا الاستسلام.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews