تعز العز

فعالية مركزية بشرعب الرونة في تعز بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر.

تعز نيوز- تعز

أحيت مديرية شرعب الرونة في محافظة تعز الذكرى السابعة لانطلاق شرارة ثورة 21 سبتمبر بفعالية مركزية جماهيرية في المجمع الحكومي بالمديرية.

وفي الفعالية ألقيت عدد من الكلمات أكدت على استمرار الصمود في وجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤكد للشعب اليمني… داعية دول العدوان الى رفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي ووقف إعتراض السفن، محذرة من الإستمرار في احتجاز السفن المرخصة دولياً وإصرارهم على تحويل البحر الأحمر الى ساحة مواجهات .

وأشارت الكلمات أن ثورة 21 سبتمبر أتت لتلبية تطلعات وطموحات الشعب اليمني في التحرر من الوصاية والارتهان للأعداء والعملاء مشيرة إلى أن قوى الوصاية وعملائها أدركت خطورة ثورة 21 سبتمبر من العام 2014م وسعت ومنذ الانطلاقة الأولى لها إلى إفشالها والقضاء عليها وكان آخر تلك المحاولات شن عدوان جبان وغادر يدخل عامه السابع واليمن لا يزال أكثر عزيمة يخوض معركة النفس الطويل ببسالة وإباء في مواجهه قوى الشر والخيانة وأدواتهم.

ولفتت إلى أن الشعب اليمني بقوة الله وصلابة رجاله أفشل أهداف المعتدين وآمالهم الخبيثه، ونكل بهم وبأدواتهم ووصلت ضربات الجيش واللجان بشتى وحداتهم الجوية والصاروخية إلى عمق العدو… مؤكدة أن اليمن أصبح قاب قوسين أو أدنى من نصر الله العظيم .

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews