تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

فعالية في مديرية صالة بتعز بذكرى ثورة 21 سبتمبر.

تعز نيوز- تعز 

نظم أبناء مديرية صالة محافظة تعز اليوم امسية خطابية وفنية بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وخلال الامسية ألقيت كلمات أكدت في مجملها أن ثورة 21 سبتمبر أعادت لليمن مكانته وللشعب العزة والشموخ والكرامة بعد أن كانت قوى الاستكبار تتحكم بقراره وتعبث بمصيره.

واعتبرت الاحتفاء بهذه المناسبة تجسيداً للوعي بقيم النضال والوعي الثوري الذي ينطلق من مبادئ المسيرة القرآنية والمضي في تعزيز أهدافها لرفض التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي لليمن.

واستعرضت الكلمات الوضع الأمني والفوضى التي سادت العاصمة صنعاء قبل اندلاع ثورة 21 سبتمبر وما تحقق في ظلها من أمن واستقرار وسكينة عامه وفشل مخططات ومحاولات قوى العدوان في اختراق نسيج وأمن المجتمع.

وأشارت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد تمسك الشعب اليمني بحقوقه الثورية في الدفاع عن نفسه ورفض الوصاية وتجسيداً لقيم التحرر والمبادئ الوطنية المعبرة عن تطلعات وإرادة اليمنيين.

وأكدت الكلمات أن اليمنيين يجمعون على رفض الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال ورفض الهيمنة… لافتة إلى أن نضال أبناء الشعب اليمني سيستمر حتى تحقيق أهداف هذا المنجز الثوري وفي مقدمتها الحرية والاستقلال والأمن والاستقرار.

وفي الامسية جدد أبناء مديرية صالة الصمود والثبات والمضي في ترسيخ مبادئ ثورة 21 سبتمبر والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ورفدهم بكل غالي ونفيس في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.