تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

ابناء مديريات المربع الشرقي بتعز يحيون الذكرى السابعة للعيد الوطني لثورة 21 سبتمبر.

تعز نيوز- تعز

نظم أبناء مديريات خدير والصلو وسامع وصبر الموادم والمسراخ وحيفان اليوم بدمنة خدير حفل خطابي ابتهاجاً بالذكرى السابعة لثورة21 سبتمبر المجيدة.

 

ورددت الحشود المشاركة هتافات الحرية والاستقلال رافعين الأعلام الوطنية والشعارات المعبرة عن المناسبة الخالدة.

 

وبهذه المناسبة القى محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش كلمة نقل فيها تهاني وتبريكات قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي لجميع احرار محافظة تعز عامة بهذه المناسبة الغالية التي اعادت الكرامة والحرية والانعتاق لأبناء شعبنا اليمني ألعظيم مثمنا تضحيات شعبنا واستمراره في الدفاع عن ثورته وحريته واستقلاله حتى تحرير كامل الارض اليمنية وطرد الغزاة المحتلين من كل التراب الوطني.

 

وعبر المحافظ عن سعادته لهذا الحشد المهيب لأبناء المربع الشرقي الذي يدل عن تنامي وعي شعبنا وحرصه للمشاركة في جميع الفعاليات الوطنية والدينية معبرا عن امله ان تكون المشاركة في قافلة الرسول الاعظم والمولد النبوي الشريف القادم اكثر زخما ومشاركة.

 

وفي ختام الفعالية أكد ابناء المربع الشرقي لمحافظة تعز في البيان الختامي ان ثورة 21 سبتمبر التي أطاحت بالوصاية الأمريكية والسعودية على اليمن وأفشلت كل المؤامرات التي كانت تحاك على الشعب اليمني عبر استهداف إقتصاده وثروته واغتيال كل يمني حر شريف… مؤكدين وقوفهم الكامل مع أبناء المحافظات الجنوبية الأحرار
وأدان ابناء المربع الشرقي بأشد العبارات ما قام به مرتزقة العدوان من جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني وغيرة من شباب اليمن.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.