تعز العز

جهود قبلية تنهي قضية خلاف بين آل الأحمدي وال الحوري بعمران

تعز نيوز- عمران

 

بالتزامن مع العيد الوطني السابع لثورة الـ21 من سبتمبر المباركة نجحت جهود ومساعي حثيثة برعاية هيئة شؤون القبائل بمحافظة عمران برئاسة الشيخ عبدالله العسمي في عقد صلح قبلي لإنهاء قضية خلاف بين آل الحوري من مديرية مسور بعمران وآل الاحمدي من محافظة ريمة.

وفي الصلح القبلي الذي تقدمه عضو مجلس الشورى ووكيل محافظة ريمة حسن طاهر والشيخ مهدي الاحمدي والشيخ عبدالله غولة وحميد الاحمدي وامين جامعة عمران عبدالرحمن الوادعي وعدد من الوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظتي عمران وريمة، أعلن آل الاحمدي عفوهم وتنازلهم عن القضية في ما بدر من اعتداء من آل الحوري ضدهم لوجه الله تعالى واستجابة لتوجيهات ٖهات قائد الثورة وتشريفاً للموقف وللحاضرين.

كما أشاد الحاضرون في الصلح بموقف آل الاحمدي في تجسيدهم لروح الٖتساٖمح والإخاء في عفوهم وتنازلهم عن القضية والذيٖ جسد قيم ومبادئ وأخلاق أبناء اليمن.

من جانبه أكد رئيس هيئة شؤون القبائل بعمران الشيخ عبدالله العسمي على أهمية إنهاء الخلافات وإصلاح ذات البين وتوحيد الصف والكلمةٖ وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الخارجي.. مشددا على أهمية تعزيز الوعي  المجتمعي نحو لمٖ الشمل ونبذ الصراعات وتعزيز وحدة الصف اللحمة الوطنية وتمساك الجبهة الداخلية .

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews