تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

قافلة غذائية وعينية مقدمة من اتحاد ملاك المحطات البترولية دعماً للمرابطين

تعز نيوز- متابعات

 

قدّم الاتحاد العام لملاك المحطات البترولية، اليوم الأحد، قافلة غذائية وعينية دعماً للمرابطين في جبهات القتال.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على 60 رأساً من المواشي ومواد غذائية، أشار وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني إلى أن تقديم قوافل البذل والعطاء ليست بغريب على أبناء الشعب اليمني.

وأشاد بدور ملاك المحطات البترولية بالأمانة في تقديم مثل هذه القوافل لتعزيز الصمود ودعم المرابطين في الجبهات للتصدي للعدوان ومخططاته، معتبرا تسيير القافلة مبادرة لتحفيز وكلاء المحطات في المحافظات لتقديم قوافل مماثلة.

ولفت المداني إلى أهمية تقديم قوافل البذل والعطاء في إطار دعم المجتمع للأبطال وتعزيز صمودهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبه أكد رئيس اتحاد ملاك المحطات البترولية في الجمهورية ناصر الكميم، أهمية القوافل لدعم المرابطين في جبهات مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشار إلى أن القافلة تأتي في إطار التنسيق مع فرع شركة النفط اليمنية بأمانة العاصمة، بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية والانتصارات التي يحققها الأبطال في الجبهات.

ولفت الكميم إلى أهمية، اضطلاع المجتمع الدولي بدوره في الضغط على قوى العدوان لإيقاف أعمال القرصنة البحرية في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

فيما أشاد مدير فرع شركة النفط اليمنية بالأمانة عبدالله الأشبط، بدور ملاك المحطات البترولية بأمانة العاصمة في تقديم هذه القافلة الغذائية المكونة من مواشي ومواد غذائية.

وأكد استمرار تقديم قوافل الصمود في مواجهة العدوان لإفشال مخططاته الهادفة النيل من الوطن وسيادته واستقلاله، مبينا أن القافلة وغيرها من القوافل هي أقل ما يمكن تقديمه للمرابطين في الجبهات الذي يضحون بأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أوضح مسؤول القوافل في الجمهورية الرازحي، أن القوافل تتزايد يوما بعد يوم، ما أكسب الشعب اليمني، القدرة على الصمود والمواجهة.

وأشار إلى أهمية تزامن تقدّيم القافلة مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية، مشيدا بدور ملاك المحطات النفطية بالأمانة ومبادرتهم في تقديم القافلة لدعم صمود المرابطين في الجبهات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.