تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

السلطة المحلية والمكتب الاشرافي يدشنان التهيئة لإحتفالات المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- تعز 


دشنت السلطة المحلية بمحافظة تعز والمكتب الاشرافي التهيئة للمولد النبوي الشريف بجامع معاذ بن جبل تحت شعار-لبيك يارسول الله – بحضور العلماء والمشائخ وعدد من المسئولين.

وفي التدشين القى محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش كلمة عبر فيها عن سعادته ان تكون تعز الاولى في تدشين التهيئة لإحتفالات المولد النبي الشريف باعتباره اعظم عيد وعيد الاعياد، مؤكدا ان الجميع في محافظة تعز يعملون بروح الفريق الواحد للتهيئة للإحتفال بالمولد النبوي الشريف وكذا في تجهيز قافلة دعم واسناد للمرتبطين تليق بهذه المناسبة العطرة وتواكب الاهتمام بالحشد ورفد الجبهات.

ولفت صلاح إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هو احتفال بقيم الإسلام وتعاليم الرسول الاكرم الذي أخرج الأمة من الظلمات الى النور .. داعيا الى تضافر جهود الجميع والتمسك بالجبهة الداخلية والوقوف صفاً واحدا في الدفاع عن الوطن وسيادته ووحدته وأمنه واستقراره.

وأشار المحافظ صلاح إلى ما يحدث في مناطق سيطرة المرتزقة بوسط مدينة تعز من قتل وفساد وفوضى وانهيار للعملة وخروج قادة المرتزقة لقتل ابناء تعز بالرصاص الحي.

وأوضح أن الامن والاستقرار الذي تشهده الجغرافية الوطنية يؤكد للجميع عظمة القيادة الثورية والسياسية ومشروعها القرآني والانساني الذي يمثل مشروع حياة ونماء وازدهار.

كما بارك المحافظ الانتصارات العظيمة في جبهتي مأرب وشبوة، مهيبا بالجميع الإهتمام بالحشد ورفد الجبهات حتى يكون الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام احتفالا خاصا.

وقال ” انتم يا ابناء تعز مثلتم تعز خير تمثيل في الوقوف ضد العدوان ومرتزقته من الوهلة الاولى وان صمودكم وصبركم مع جميع شرفاء الوطن سنجني ثماره قريبا انشاء الله”

من جانبه أوضح مشرف المحافظة الأستاذ عبدالله النواري أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، محطة للتزود من الأخلاق والصفات والقيم المحمدية وتعزيز الارتباط بهدي وسيرة النبي الكريم والإقتداء به قولاً وعملاً.

فيما أشار وكيل المحافظة الاستاذ اسماعيل شرف الدين الى عزيمة اليمنيين بالاحتفال بذكرى خاتم الأنبياء والمرسلين أكثر من الأعوام الماضية لتجديد العهد بتولي الله ورسوله والسير على النهج المحمدي.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.