تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محافظ تعز يناقش سير العمل القضائي بالمحافظة.

تعز نيوز- تعز 


ناقش اجتماع بالمجمع القضائي بتعز اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي محمد منصور الشهاب ورئيس لجنة التنفتيش القضائي القاضي محمد الأمير ومشرف المحافظة الأستاذ عبدالله النواري سير العمل القضائي في المحاكم الاستئنافية والابتدائية بالمحافظة.

 

واستعرض الإجتماع بحضور رئيس محكمة التعزية الابتدائية القاضي فواز المقطري ورئيس محكمة شرعب الإبتدائية القاضي صلاح المليكي ومستشار المحافظ للشؤون القانونية مقرر اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بالمحافظة القاضي أحمد الدرغام الصعوبات التي تواجه أعمال المحاكم في المحافظة والمعالجات الواجب اتخاذها.

 

وفي الإجتماع أكد المحافظ صلاح أهمية التنسيق بين الأجهزة القضائية والأمنية والسلطة المحلية بما يضمن حماية ورعاية مصالح الوطن والمواطن، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لترسيخ قيم العدالة والمساواة بين أفراد المجتمع.

 

وثمن المحافظ جهود أجهزة السلطة القضائية والنيابات التي تعمل إلى جانب قيادة السلطة المحلية من أجل ترسيخ وتحقيق العدالة في المجتمع، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تذليل كافة الصعوبات التي تعترض عمل السلطة القضائية.

 

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي من الجميع تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتخفيف معاناة المواطنين.

 

من جانبه استعرض رئيس محكمة الإستئناف بالمحافظة القاضي الشهاب، الصعوبات التي تعترض العمل القضائي ومنها كثافة القضايا الواردة وقلة المباني .. لافتا إلى أنه ورغم إستمرار العدوان إلا أن العمل القضائي مستمر نتيجة جهود أعضاء السلطة القضائية.

 

فيما أكد رئيس لجنة التنفتيش القضائي القاضي الأمير أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين القضاء ومختلف الأجهزة التنفيذية والأمنية والسلطة المحلية لتعزيز مستوى أداء المحاكم والنيابات في إنجاز القضايا وتحقيق العدالة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.