تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

محافظ تعز يزور مديريتي خدير وحيفان ويطلع على احتياجاتهما من المشاريع الخدمية والتنموية.

تعز نيوز- تعز 

 

زار محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم مديريتي خدير وحيفان للإطلاع على احتياجات العزلة من المشاريع الخدمية والتنموية وتلمس هموم واحتياجات أبنائها.

وكان في استقباله وكيل المحافظة الشيخ محمد منصور الشوافي ومدير مديرية خدير الشيخ جلال الصبيحي وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ ووجهاء المديريتين.

وفي اللقاء أشاد المحافظ بصمود وثبات ابناء مديريتي خدير وحيفان وتحركهم الفاعل نحو ميادين الجهاد والدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان ومرتزقته .. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تلمس أوضاع المواطنين والاهتمام بابناء محافظة تعز بشكل عام.

وأشار إلى أن السلطة المحلية ستعمل على معالجة قضاياهم وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم الناجمة عن استمرار العدوان والحصار وفق الإمكانات المتاحة .. مؤكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتوفير الخدمات وتلبية تطلعات أبناء محافظة تعز.

كما حث صلاح السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديريتين على مضاعفة الجهود للتغلب على التحديات واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

رافقه خلال الزيارات مسؤول انصـ ـار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله النواري ومدير عام مديرية التعزية الشيخ منصور احمد صدام ونائب مدير الإرشاد بالمحافظة الأستاذ سعيد السنافي.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.