تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

تحرير ٦٨ من أسرى الجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

نجحت قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز واللجنة الوطنية لشؤون الاسرى وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة اليوم في تحرير ٦٨ من اسرى الجيش واللجان الشعبية من سجون المرتزقة، مقابل اطلاق ١١٣ من مرتزقة العدوان.

 

وخلال عملية تبادل الاسرى، أوضح محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش أن نجاح هذه العملية يعد ثمرة للاهتمام البالغ والمتابعة المستمرة والحثيثة من قائد الثورة السيد عبـ ـدالمـ ـلك بـ ـدرالـ ـدين الحـ ـوثـ ـي -يحفظه الله- الذي يجسد على الدوام عظمة حكمته وفكره القيادي وحرصه الكبير على تحرير أسرانا الأبطال من سجون العدوان والمرتزقة.

 

وأشار أن العملية تمت بواسطة محلية من خلال التنسيق والتواصل مع عدد من الوجهاء والمشايخ في المناطق المحتلة..

 

وأكد محافظ تعز أن قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة واللجنة الوطنية لشؤون الاسرى يعملون بكل جهد في سبيل تحرير اسرى الجيش واللجان الشعبية الأبطال من سجون المرتزقة.

 

مبيناً أن هذه العملية التي تكللت بتحرير ٦٨ اسيرا من رجال الرجال تمثل نجاحا كبيرا للجيش واللجان وانتصارا اضافيا لما يحققه ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية الشجعان من انتصارات حاسمة ومؤيدة في مختلف جبهات العزة والكرامة والبطولة والفداء دفاعاً عن الوطن والشعب.

 

ودعا محافظ تعز بقية المخدوعين الذين لايزالون يقاتلون في صفوف المرتزقة للعودة الى صف الوطن والعيش بحرية وعزة وكرامة بين اخوانهم واهاليهم بأمن وأمان وطمأنينة وسلام.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.