تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

اسرانا المحررين .. صلابة الموقف .. وقوة الارادة

#أصوات_تعزية 

 

بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات وفي جبهتي مأرب وشبوه على وجه الخصوص. تأتي عملية تحرير 68 أسيرآ من ابطال الجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز في عملية تبادل للاسرى. لتضيف بعدا اخر للانتصارات التي تؤكد التأييد الالهي لعباده المؤمنين وجنوده الصادقين.

الحقيقة الماثلة للعيان هي ما مؤداها ان راية الحق لابد لها من ان تعلو وتسمو مهما حاول الباطل واهله تنكيسها وفي المقابل فإن الباطل زاهق واهله في ذلآ وانهزامآ وانكسار.
فعلى الرغم مما لاقاه الاسرى المحررين من الظلم والاضطهاد وما عانوه من قسوة المعاملة واصناف التعذيب داخل سجون المرتزقة إلا ان معنوياتهم التي ظهروا بها اليوم تجعل الحليم حيران في كيف له ان يصل الى مستوى هؤلاء الرجال الذين لم تؤثر فيهم همجية السجان وسطوته ولم تنال من عزائمهم وقاحة المحقق وسفالته. وكيف له ايضآ ان يحظى بمرتبة الشرف التي وصلوا اليها وهم يضربون للعالم اروع الامثلة في الشجاعة والاقدام والصبر والثبات والشموخ والتحدي دون الخضوع والخنوع والاستسلام لغير خالقهم.

بالفعل.. يحق للتاريخ ان يقف اجلالآ لهاماتهم ويحق لصفحاته ان تدون بأحرف من نور سمو مآثرهم وتضحياتهم وشرف مواقفهم المستمدة قوتها من الايمان بالله والثقة بموعوده ونصره للمؤمنين.

لتكون ذكرى خالدة للاجيال عبر القرون والازمان. تنهل منها دروس العزة وتتعلم من سيرتها ابجديات الكرامة. وكيفية ان يكون الانسان انسانآ.

ان في ذلك لعبرة. ..

فضل البرطي

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.