تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

حقوق الإنسان تناقش قضايا انتهاكات تحالف العدوان بحق أطفال اليمن

تعز نيوز- متابعات

 

ناقش القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، اليوم عبر دائرة تلفزيونية مع مدير المكتب الإقليمي للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خالد قزمار، قضايا حقوق الطفل، وما يتعرّض له أطفال اليمن من انتهاكات واستهداف من قبل تحالف العدوان.

وأكد القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان، إلى الشراكة مع الجهات العاملة في مجال الطفل، لتنفيذ برامج تستهدف تعزيز حقوق الأطفال، فضلاً عن تحرك الوزارة خلال المرحلة الراهنة للتخاطب مع الجهات الدولية بشأن حماية الأطفال من انتهاكات العدوان.

وتطرّق إلى الجرائم والانتهاكات التي يمارسها العدوان الأمريكي – السعودي ومرتزقته بحق أطفال اليمن .. مبينا أنه استشهد وجرح أكثر من سبعة آلاف طفل بسبب غارات وانتهاكات قوى العدوان.

ولفت الديلمي إلى أن العدوان ومرتزقته عمدوا في المناطق، التي يتواجدون فيها، إلى حرمان آلاف الطلاب من حقهم في التعليم، بتحويل المدارس إلى ثكنات ومقرات عسكرية ومنطلقاً لنشاط عصابات القاعدة وداعش.

من جانبها، أبدت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع فلسطين استعدادها التحرك الجاد في المحافل الدولية لتفعيل الملف الإنساني والعمل على حماية أطفال اليمن، والسير باتجاه رفع الحصار وإيقاف العدوان وإنهاء معاناة اليمنيين بمختلف شرائحهم.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.