تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

العزي والحمران والجنيدي يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية مسورة بالبيضاء

تعز نيوز- متابعات 

 

تفقد نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي ونائب وزارة الادارة المحلية قاسم أحمد الحمران ومحافظ أبين صالح الجنيدي ووكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم، أحوال المرابطين في مديرية مسورة بمحافظة البيضاء.

واستمعوا من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في المواقع والنقاط في المديرية إلى إيضاح عما تم تحقيقه من انتصارات على مرتزقة العدوان وأدواته من القاعدة وداعش.

 

ونقل الزوار للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر، وما تحقق من انتصارات في مختلف الجبهات.. مشيدين بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

 

وأشاد نائب مدير مكتب الرئاسة بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية النصر المبين، واستكمال تحرير مديريات محافظة البيضاء من التكفيريين في عملية فجر الحرية.. مشيرا إلى أن زيارة المرابطين في الجبهات يجسد العرفان بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان.

 

من جانبه أكد نائب وزير الادارة المحلية أن صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم كل الأحرار من أبناء البيضاء أفشل كل مخططات العدوان.. لافتا إلى تزامن عملية فجر الحرية مع العيد السابع لثورة 21 سبتمبر التي أفشلت المشاريع التآمرية على اليمن.

 

فيما أشار محافظ أبين إلى أن الانتصارات المحققة على قوى العدوان هي نتيجة صمود وثبات المرابطين في الجبهات وإلى جانبهم أبناء الشعب اليمني.

 

بدوره عبر وكيل أول محافظة البيضاء عن الفخر والاعتزاز بما حققه أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية من انتصارات تكللت بدحر العناصر الإرهابية من مديريات المحافظة.. مشيدا بمواقف أبناء مديرية مسورة المساندة للجيش واللجان في مواجهة العدوان وأدواته من العناصر التكفيرية.

 

الى ذلك تفقد العزي والحمران والجنيدي وشثان أحوال المواطنين في مديرية مسورة، كما قاموا بزيارة السلطان الرصاص بن حسين الذي يعد أحد الواجهات الاجتماعية في المحافظة للاطمئنان على صحته.. منوهين بمواقف السلطان الرصاص وكل الأحرار بمديرية مسورة في مواجهة العدوان والعناصر التكفيرية.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.