تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

استقبال رسمي وشعبي لـ 10 من الأسرى المحررين بمحافظة إب

تعز نيوز- اب

 

استقبلت محافظة إب، اليوم الأحد ، عشرة من الأسرى المحررين في صفقة تبادل برعاية محلية من جبهة تعز.

وخلال الاستقبال، أشاد محافظ إب، عبدالواحد صلاح، بتضحيات الأسرى وما سطروه من بطولات في مختلف الجبهات.. مشيرا إلى تزامن تحريرهم مع اقتراب ذكرى مولد الرسول اﻷعظم -صلى الله عليه وآله وسلم- صاحب القدوة الحسنة في التعامل مع الأسرى واﻹحسان إليهم.

وأكد اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى بمتابعة الأسرى، وتقديم التنازلات والمبادرات للإفراج عنهم، وكذا اهتمامهم بمتابعة المفقودين ورعاية الجرحى وأسر الشهداء.

وأشار محافظ إب إلى معاناة الأسرى في سجون العدوان ومرتزقته.. مؤكدا أن رهان العدوان ومؤامراته ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني وثبات وتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

بدورهم، عبّر الأسرى المحررون عن شكرهم على متابعة الإفراج عنهم، والاهتمام بأوضاعهم.. مؤكدين أن فترة احتجازهم لم تزدهم إلا إيمانا وإصرارا على مواصلة الصمود والثبات في وجه العدوان حتى تحقيق النصر الناجز.

حضر الاستقبال وكيلا المحافظة عبدالرحمن الزكري وهاشم سفيان، ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة المهندس عقيل فاضل، ونائب قائد المنطقة الرابعة العميد ماجد العياني، ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ نبيل الحبيشي، ومدير عام مديرية المشنة العميد علي البعداني، ومدير المنطقة الأولى في مكتب الاشغال المهندس عبدالرحمن السمة، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والإشرافية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.