تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين بمجلس النواب يؤكد متابعة قضية الشهيد السنباني

تعز نيوز- متابعات

 

أكد عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين الدكتور علي محمد الزنم، اهتمام مجلس النواب ممثلاً بلجنة الشؤون الخارجية والمغتربين بمتابعة قضية الشهيد عبدالملك السنباني.

وأشار الزنم خلال لقائه اليوم الأحد ، أسرة الشهيد عبدالملك السنباني، الشيخ عبدالرحمن السنباني وحسام السنباني ومحمد علي السنباني، إلى مخاطبة اللجنة لوزيري الخارجية وشؤون المغتربين لمتابعة القضية بالتواصل مع المنظمات الدولية المعنية وتحريك الجاليات اليمنية لعمل وقفات احتجاجية ومظاهرات للضغط على حكومة المرتزقة بإحالة القضية إلى المحكمة المختصة.

وشدد على ضرورة أن تسير القضية في مسارها الصحيح ومحاكمة القتلة.

وطالب الدكتور الزنم المجتمع الدولي بالضغط باتجاه فتح مطار صنعاء الدولي، كون المناطق الواقعة تحت الاحتلال لم تعد آمنة للمسافرين .. مستشهداً بحادثة مقتل عبدالملك السنباني التي تُعد واحدة من عشرات الجرائم التي ترتكب بحق المسافرين عبر مطار عدن.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب نجيب أحمد الورقي ومدير لجنة الشؤون الخارجية عبدالله المروني، استعرض آل السنباني، الصعوبات التي تواجههم في متابعة القضية وأين وصلت.

وأشاروا إلى محاولة حكومة الفنادق تحويلها إلى محكمة عسكرية .. مطالبين بالضغط باتجاه تحويل القضية إلى المحكمة الجزائية المتخصصة ليقول القضاء كلمته في حق المجرمين والقتلة لينالوا جزائهم العادل.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.