تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

لجان استقبال شكاوى تجاوزات الشرطة تعلن نتائج أعمالها في إب وصعدة

تعز نيوز- متابعات

 

عقدت لجان استقبال شكاوى المواطنين الخاصة بتجاوزات الشرطة، اليوم الاثنين، مؤتمرا صحفيا لإعلان النتائج النهائية لأعمالها في محافظتي إب وصعدة خلال الفترة الماضية.

وأوضحت لجنة استقبال الشكاوى في إب أن عدد الشكاوى ضد الشرطة بلغ 280 في مديريات (المشنة – الظهار – ريف إب – جبلة) و122 في مديريات أخرى.

وأكدت اللجنة أنه تم اتخاذ الإجراءات في 268 شكوى و12 لا تزال قيد التحقيق، كما تم توقيف 46 ضابطا وصف ضابط بعد ثبوت ارتكابهم لمخالفات جسيمة وإحالتهم للإجراءات القانونية.

وأشارت إلى أنه تم توجيه إنذارات نهائية لعدد 34 ضابطا وصف ضابط لارتكابهم مخالفات بسيطة كما تم اتخاذ إجراءات عقابية أخرى بحق 6 ضباط.

وفي محافظة صعدة أوضحت لجنة استقبال الشكاوى أنه تم استقبال 222 شكوى في المحافظة واتخذت عدد من الإجراءات بحق الضباط المخالفين.

وبينت إلى أنه تم توقيف 2 من مدراء أمن المديريات ونائب مدير أمن ومساعد مدير أمن، كما تم توقيف 2 من مدراء مراكز الشرطة ونائب مدير مركز للشرطة.

وأشارت إلى أنه تم توجيه إنذارات لعدد 17 ضابطا من مدراء مراكز الشرطة ونوابهم وضباط محققين، فيما أحالت اللجنة 3 من مدراء أمن المديريات و2 من المشرفين الأمنيين وضابط منشآت إلى جهاز المفتش العام.

وأوضحت لجنة استقبال الشكاوى في صعدة أنها أحالت إلى المجلس التأديبي مدير أمن مديرية و2 من مدراء مراكز الشرطة ونائب مدير مركز شرطة ومدير مكتب مدير أمن.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.