تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

بعد أسابيع قليلة من قتل “السنباني”..مرتزقة الامارات يواصلون جرائمهم بحق المسافرين بتصفية “طبيب من ابناء مديرية جبل حبشي بتعز

تعز نيوز – تعز

 

أفادت مصادر محلية اليوم الثلاثاء، عن ارتكاب مرتزقة الامارات ” قوات الانتقالي” في مديرية طور باحة جريمة جديدة بحق أحد المسافرين بعد أسابيع قليلة من تصفية المغترب اليمني الشاب عبد الملك السنباني.

وقالت المصادر، إن جنود نقطة اللواء التاسع التابع للانتقالي في منطقة طور الباحة، قاموا بقتل الشاب الدكتور عاطف الحرازي، من أبناء مديرية جبل حبشي محافظة تعز، بالطريقة ذاتها التي صفوا بها المغترب اليمني العائد من أمريكا عبد الملك السنباني، مطلع شهر سبتمبر الماضي.

وذكرت المصادر، ان الدكتور عاطف كان في طريقه إلى عدن مع أربعة من زملاءه  لشراء سيارة، قبل إيقافه من قبل نقطة تابعة للانتفالي، ومصادرة هواتفهم النقالة، محاولين ابتزازهم بمبالغ مالية طائلة لإعادتها، الأمر الذي رفضه الشاب الذي حاول إقناعهم بحلول أخرى قبل أن يقوم مرتزقة الامارات بسحلة وقتله.

وأشارت المصادر إلى أن جثة الشاب ماتزال في مستشفى طور الباحة.

وأثارت حادثة مقتل الشاب عاطف استهجانا وسخطا شعبيا في الشارع بالأخص كونها تأتي بعد أسابيع قليلة على حادثة استهداف الشاب السنباني من قبل نفس القوات التابعة لمرتزقة الامارات ” الانتقالي “.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.