تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

وقفة احتجاجية بوزارة الإدارة المحلية تنديداً باستمرار العدوان والحصار

تعز نيوز- متابعات

 

نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار الجائرين على الشعب اليمني منذ سبعة أعوام.

وفي الوقفة، أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم أحمد الحمران، أن هذه الوقفة المتزامنة مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، تؤكد استمرار صمود وثبات كوادر الوزارة وأجهزة السلطة المحلية.

وأشار إلى تضامن كوادر الوزارة والمحليات مع أبناء المحافظات المحتلة في نضالهم التحرري ضد قوى العدوان باعتبار ذلك السبيل الوحيد للخلاص من الاحتلال.

وبارك البيان الصادر عن الوقفة، لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، حلول ذكرى المولد النبوي الشريف والانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وأهاب البيان بكوادر أجهزة السلطة المحلية بالأمانة والمحافظات والمديريات وكافة أبناء الشعب اليمني، إلى تجسيد معاني البذل والعطاء والاستمرار في رفد جبهات العزة بالمال والرجال والعتاد.

ودعا المنخرطين في صف العدوان إلى العودة إلى الصف الوطني والاستفادة من قرار العفو العام.

كما دعا أحرار العالم إلى إدانة جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والضغط لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

وطالب البيان مجلسي الأمن وحقوق الإنسان، القيام بواجباتهما وتشكيل لجنة تحقيق محايدة في جرائم العدوان ومحاسبة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.