تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

صنعاء تدشن مهرجان ثورة البن اليمني

تعز نيوز- صنعاء

 

دشن المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، اليوم الأربعاء، بالعاصمة صنعاء ثورة البن اليمني بمهرجان زراعي مهيب وحضور مزارعي البن بالجمهورية.

وقال رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في كلمة له خلال المهرجان: لو ركزنا على زراعة البن والاهتمام به لما احتجنا إلى الغاز والنفط في اقتصادنا، مؤكدا أن تصدير البن سيحل لنا جزء كبيرا من العملة الصعبة.

وشدد على ضرورة أن نعمل بروحية العمل الواحد والتنسيق بين كل الجهات ذات العلاقة من أجل الاهتمام بالمبادرات الشبابية، مشيرا إلى أن قيمة البن تساوي عشرات أضعاف قيمة القات، مشيدا بمن بادروا بقلع القات وزراعة البن.

بدوره أعلن نائب وزير الزراعة والري الدكتور رضوان الرباعي أن خطة الوزارة المستقبلية إنشاء خارطة للبن في اليمن تشمل حصر وجمع كل المعلومات عن البن في قرى وأودية وجبال اليمن وتوصيف وتقييم السلالات.

وأكد أن الرباعي أن قيادتنا تولي اهتماما خاصا بزراعة البن وإنتاجه وتصديره للعالم، مضيفا سنعمل على منع استيراد الخارجي وإتلاف كل بن مستورد يدخل الوطن دعما للبن اليمني.

يذكر أن المهرجان الذي تنظمه اللجنة الزراعية بالتعاون مع وزارة الزراعة والري خلال يومي الأربعاء والخميس ويتضمن المهرجان الذي ينظم تحت شعار “تنمية وحماية البن مسئوليتنا جميعاً ” فعاليات خطابية وإرشادية ومعرضا لمنتجات البن وأقسام لعرض منتجات جمعيات منتجي البن وجناحا لأصحاب المنشآت الصغيرة وذات العلاقة بالبن.

ويشارك المهرجان اتحاد منتجي البن اليمني والمصدرين ورواد الأعمال ويعرض خلاله أجود أنواع البن اليمني من مختلف المحافظات اليمنية ويتم خلاله التعريف بأنواع البن التي يشتهر بها اليمن وأماكن زراعتها ونماذج من البن اليمن بأنواعه حبوب ومحمص بالإضافة إلى شتلات زراعية .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.