تعز العز

الدائرة الاجتماعية و الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز تعقد اللقاء الاجتماعي السابع الموسع

تعز نيوز- تعز

 

تحت شعار (مولد الفتح المبين) وبرعاية محافظ محافظة تعز الشيخ/صلاح عبدالرحمن بجاش ومسؤول انصار الله بالمحافظه أـ عبدالله النواري عقدت صباح اليوم الدائرة الإجتماعية والوحدة الإجتماعية بمحافظة تعز اللقاء الإجتماعي السابع الموسع للاستعداد لمناسبة ميلاد الرسول الأعظم .

 

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس الدائرة الإجتماعية لأنصار الله الاستاذ علي قاسم المتميز و وكيلا وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني ومقبل الكدهي مسؤول أنصار الله بالمحافظة عبدالله النواري وشاعر المسيرة الشاعر معاذ الجنيد وعدد من الوكلاء بالمحافظة ومدير أمن المحافظ العميد/ أحمد يحيى مداعس وعدد من المسؤولين بالسلطة المحلية والإشراف العام وجمع بالمواطنين القيت عدد من الكلمات بقدوم ذكرى هذه المناسبة والإستعداد لها.

وتطرقت الكلمة الترحيبية التي ألقاها مسؤول الوحدة الإجتماعية لآنصار الله بالمحافظة حامس الحباري أن أبناء تعز سيكون لهم دور مشرف وعظيم لأنهم من آمنوا بالرسالات الربانية.

 

وأشادت كلمة السلطة المحلية والإشراف العام التي ألقاها عبدالله النواري بدور أبناء تعز جميعاً داعياً لإستكمال قافلة الرسول الأعظم والإستعداد لهذه الذكرى العظيمة كونها تمثل لنا دور ديني ورسالي لأننا أصحاب الرسالة واصحاب الإيمان فيجب علينا أن نكون عنوانًا مشرّف لهذه المناسبة التي تليق بنبي عظيم خصه الله بإسمه.

وأشارت كلمة الدائرة الإجتماعية التي القاءها رئيس الدائرة علي المتميز ان هذه المناسبة هي من غيرت مجرى التاريخ فيجب علينا الإستعداد لها بكل جد واجتهاد وبذل قصارى جهدنا لأن هناك من يتشدقون بأنها بدعة متناسيين أعيادهم الكاذبة والباطله التي هي أصل البدعة فيجب على الجميع الإستعداد لذكرى سيد البشرية والتعبير عن الفرحة الكاملة.

وألقى شاعر الثورة وشاعر المسيرة عدد من الأبيات بقدوم هذه المناسبة العظيمة وألقت فرقة أنصار الله أوبريت ربيع الخير.

البيان الختامي و الذي ألقاه وكيل محافظ تعز صقر الجندي أكد على التحرك الجاد والإستعداد للمناسبة العظيمة وإصلاح ذات البين والتمسك بمنهجية آل البيت ومضاعفة الجهود والعمل الجاد في تعزيز وتطوير آليات التكافل الاجتماعي والعمل الخيري بروح الإحسان وتجديد الدعوة الصادقة لكل المغرر بهم ممن لازالو يقاتلون في صفوف العدوان.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews