تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

السيد القائد يؤكد أهمية الاستفادة من مناسبة المولد النبوي في تعزيز الوعي

تعز نيوز- متابعات

 

ألقى السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الخميس، كلمة بحضور حشد رسمي وشعبي كبير تدشن من خلالها فعاليات الذكرى السنوية للمولد النبوي الشرف .. لافتا إلى أن الفعاليات تبدأ من اليوم بدبة ربيع الأول حتى يوم الفعالية المركزية في الـ 12 من ربيع الأول .. أن من الأشياء الإيجابية أن يكون هناك اهتمام منذ وقت مبكر واستعدادا من بداية الشهر الى الفعالية الرئيسية والاستعداد المكثف والانشطة المتنوعة التي هي في اطار الاهتمام بالمناسبة المباركة.

وأوضح السيد أن الشعب اليمني بحكم انتمائه الديني يهتم بالمناسبات الدينية وهو في طليعة الشعوب التي تهتم بالمناسبات الدينية وبحكم وعيه بأهمية هذه المناسبات وما يستفاد منها على مستوى التوعوي والتعبوي وعلى مستوى زيادة الوعي وفيما يتعلق بالجانب التربوي والأنشطة العملية.. لافتا إلى أن أهمية الاحتفال بالمناسبات الدينية يزداد، خاصة في ظل الظروف التي تعيشها الامة بشكل عام وما تشهده من احداث وتحديات واخطار.

 

ولفت السيد إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف التي هي في مقدمة المناسبات من حيث الاهمية والأثر والثمرة والنتائج المهمة نجد اننا كشعب يمني ان لهذه المناسبة الأثر الطيب وقد عشنا بركاتها خلال الأعوام الماضية ولمسنا بشكل مباشر اثرها في النفوس والوعي والاهتمام والعمل والالتزام والتعبية الروحية الايمانية ولذلك فمن الطبيعي ان يكون الشعب اليمني يمن الإيمان واحفاد الأوس والخزرج في طليعة شعوب الأمة التي تهتم بهذه المناسبة المباركة.

وأوضح السيد أنه عند الحديث عن مناسبة المولد النبوي الشريف فإن العنوان الرئيسي الذي يرتبط بالمناسبة هو “محمد” صلوت الله عليه وعلى آله فيما يتعلق بالحديث عن الايمان بمحمد وعظمته ومنزلته وعلاقتنا الايمانية به وما يتصل بذلك، والحديث عن الرسول وموضوع الايمان بالرسول ومنزلته وسيرته وعن علاقة الامة به هو في السياق الطبيعي لنا كأمة مسلمة يأتي من ضمن اهتمامنا الرئيسي على مختلف المستويات.

ولفت السيد إلى أهمية إحياء المناسبات الدينية والاستفادة منها فيما يتعلق بالتزاماتنا العملية والرئيسية وعلى المستوى التعليمي والتثقيفي والخطاب الديني وعلى المستوى التربوي..

مشيرا إلى أهمية الاستفادة من المناسبات الدينية وفي مقدمتها المولد النبوي في ظل ما يستجد في واقع الأمة من تحديات واخطار وفي ظل مساعي الأعداء وسعيهم لفصل الأمة عن رسول الله محمد بشتى الوسائل من خلال الأنشطة التضليلية بمختلف أنواعها وبالوسائل المباشرة والغير مباشرة .. موضحا أن من أهم ما يركز عليها الأعداء هو العمل بمختلف الوسائل والأساليب على صرف الامة عن الاقتداء برسول الله وفصل الامة عن الاتباع للرسول والتسمك بالقران وإحداث شكل مختلف عن العلاقة المفروضة بالرسول وهي العلاقة الايمانية.

كما أوضح السيد أهمية المناسبات الدينية تزداد أهمية خاصة في ظل ما عانته على مستوى واقعها الداخلي من حدوث الكثير من الأحاديث والمرويات الملتبسة بالباطل وما قدم من فئات الضلال فيما يسيء الى رسول الله وبما يؤثر على النظرة الايجابية تجاه الرسول والعلاقة به ، والمؤثرات التي تستجد في واقع الحياة التي توثر على الناس في التمسك بالرسول.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.