تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

المنطقة العسكرية السادسة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

تعز نيوز- متابعات

 

احتفلت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، اليوم الخميس، في صنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية وفنية بمشاركة ضباط وأفراد من منتسبي المنطقة.

وفي الفعالية، لفت مساعد قائد المنطقة العميد جابر عبد الله أبو مهدي إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي تأتي هذا العام والشعب اليمني ما يزال يعاني ظروفاً قاسية وصنوف من العدوان والتجويع، فرضها عليه جبابرة اليوم عبر العدوان والحصار.

وأكد ضرورة الاستفادة من مواقف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم للوصول إلى الانتصار الكبير وإسقاط المؤامرات والتحالفات.

وأشار العميد أبو مهدي، إلى وجوب مناهضة الظالمين ومساعدة المظلومين وعلى رأسهم الشعب اليمني، مؤكداً أن منتسبي الجيش واللجان الشعبية سيقفون في طليعة الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامته وأنهم في أتم جاهزية لتنفيذ توجيهات قيادة الثورة وفرض المعادلات صوب النصر الكبير وتكبيد العدو أنكى الخسائر بعون الله.

بدوره تطرق رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السادسة العقيد أبو هاشم شرف الدين، إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة لاستقاء الدروس والعبر من شخصية الرسول الكريم وكيف كانت روحيته في إيمانه وعلاقته وتوكله وارتباطه بهدي الله وتجسيد منهج الدين الإسلامي الحنيف.

وقال :”نحيي ذكرى المولد النبوي، لنشعر في أنفسنا كمنتسبين عسكريين كيف كانت حياة الرسول الجهادية وحكمته وشجاعته ونهجه في التصدي لقوى الظلام وتكتيكه في إدارة المعارك وتحقيق النصر بالممكن والمتاح”.

وبين العقيد شرف الدين، أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم استطاع هزيمة قوى الطغيان حتى عرف عنه أنه أعظم قائد في التاريخ.

وأضاف: “نستفيد من المناسبة كيف اعتمد صلى الله عليه وسلم في فتح مكة على السرّية التامة والكتمان واستخدام نظام السرايا إلى جانب ما عُرف عن حنكته القيادية في تصديه لليهود وإجلائهم من الجزيرة”.

وجدد تعهد أبطال المنطقة العسكرية من الجيش واللجان الشعبية بالبقاء أوفياء لرسول الله والشعب اليمني ومضيهم على نهج المصطفى في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

تخللت الفعالية عرض مسرحي لمجموعة من نجوم الدراما والمسرح اليمني، ومقطوعات انشادية لفرقتي الرسالة وشباب الصمود، وقصيدتان للشاعر صقر اللاحجي.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.