تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

ذمار.. اختتام دورة ثقافية لـ 43 أسيرا محررا

تعز نيوز- ذمار 

 

نظّمت شعبة الرعاية الاجتماعية، اليوم الخميس، في المنطقة العسكرية الوسطى -بالتعاون مع المنطقتين الرابعة والسابعة- حفل اختتام الدورة الثقافية والدعم النفسي والمعنوي لعدد 43 أسيرا محررا من منتسبي الجيش واللجان الشعبية على مدى 15 يوما.

وفي الحفل، أكد محافظ ذمار، محمد البخيتي، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان ومرتزقته. وقال: “المعركة اليوم مع العدو معركة وعي، وأن المعركة العسكرية فُرضت على الشعب اليمني، بسبب العدوان الذي استهدف الأرض والإنسان”.

 

وأشاد  بالتضحيات التي قدّمها الأسرى وهم يذودون عن حياض الوطن في مواجهة العدوان ومرتزقته، مؤكدا الحرص على الاهتمام بأوضاع الأسرى والمفقودين وأسر الشهداء.

 

وتطرّق محافظ ذمار إلى الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات العزة والبطولة، داعيا المتورّطين في مساندة العدوان إلى العودة إلى صف الوطن، والاستفادة من قرار العفو العام.

 

وقال: “على المرتزقة أن يورثوا لأبنائهم وأحفادهم شرف الوقوف في صف الوطن، وليس عار الوقوف في صف العدوان”.

ودعا المحافظ البخيتي الجميع إلى الإسهام الفاعل في إنجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، وإقامة الفعاليات المختلفة، بما يُسهم في إبراز أهمية هذه الذكرى في التاريخ الإسلامي.

 

وفي الحفل، أشار نائب رئيس شعبة القوى البشرية في المنطقة العسكرية الرابعة، العقيد فرحان الخالدي، إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز الانتصارات التي تحققت وتعزيز التلاحم الشعبي خلف الجيش واللجان الشعبية، لافتًا إلى التضحيات التي قدّمها الأسرى والمعاناة التي تكبدوها في سجون العدوان ومرتزقته.

 

وألقيت كلمتان من الأسير المحرر محمد معرف، وترحيبية عن شعبة الرعاية الاجتماعية ألقاها النقيب أحمد لقمان، استعرضت الاهتمام الذي حظي به الأسرى من قِبل مؤسسة الأسرى والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

 

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.