تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

الرئيس المشاط يشارك في الفعالية السنوية للذكرى الخامسة لمجزرة العدوان في القاعة الكبرى

تعز نيوز- متابعات

 

شارك الرئيس مهدي المشاط، اليوم السبت،  في الفعالية السنوية للذكرى الخامسة لمجزرة العدوان في القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

وفي الفعالية التي أقامتها أمانة العاصمة صنعاء بحضور حكومة الإنقاذ وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، أكد رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور، أن فخامة الرئيس أصر على المشاركة في الفعالية لأهمية الحدث واتساعه ولأنها مسؤولية كل الجهات.

وقال رئيس الوزراء: هذه كارثة نحييها في كل عام لأن ضحاياها أكثر من ألف ما بين شهيد وجريح، مشيرا إلى أنه لم نكن نتوقع أن يكون أعداؤنا في هذا المستوى من الخبث والإجرام ويستهدفوا اجتماعا لعزاء آل الرويشان وتضرب القاعة الممتلئة بالمعزين.

وأضاف: نتذكر في هذه الفعالية أن كل قطرة دم سيدفع ثمنها تحالف العدوان الأمريكي السعودي، لافتا إلى أن قوى العدوان لم تعرف بعد صمود وجبروت هذا الشعب واليمن ليست أي دولة يمكن أن تسكت على الضيم وصمدوا سبع سنوات بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن مناسبة كهذه نريد من خلالها ألا ننسى جرائم العدوان ومن سقطوا شهداء في مختلف المحافظات ونحن نحضر هذه الأيام للاحتفال بيوم عظيم هو يوم مولد النبي الأكرم.

وشدد على أن هذه الفعاليات تذكر المسؤولين بواجبهم تجاه أسر الشهداء والجرحى، ..، ونشكر رئيس الجمهورية على رفعه لمعنوياتنا.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.