تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

انطلاق مهرجان الرسول الأعظم بدورته الثامنة بحضور رسمي وشعبي

تعز نيوز- صنعاء

 

انطلق صباح اليوم السبت، في قاعة الشهيد البروفيسور أحمد شرف الدين بجامعة صنعاء مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي بدورته الثامنة.

وبحضور نائب وزير الثقافة محمد حيدرة ووكيل وزارة الإعلام نصر الدين عامر ووكيل أمانة العاصمة خالد المداني، تم افتتاح المعرض الفني للرسوم الكاريكاتيرية والصور الفوتوغرافية ولوحات الخط العربي.

وفي الافتتاح أوضح رئيس مؤسسة الإمام الهادي الأستاذ عبد الله الوشلي أن مؤسسة الإمام الهادي مع شركائها تنظم مهرجان الرسول الأعظم للعام الثامن على التوالي والذي تحيي فيه ارتباط الشعب اليمني بالرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن الدورة الثامنة زاخرة بالمشاركة القوية للمتنافسين في المسابقات الشعر العربي والمجاراة الشعرية والإنشاد والأداء المسرحي، مؤكداً أن هناك العديد من الانتاجات منها 20 فلاشاً وفيلماً قصيراً يتحدث عن شخصية الرسول وسيرته المباركة تعرض خلال أيام المهرجان.

ولفت رئيس المؤسسة إلى أن هذا الموسم سيكون حافلا بالتميز والإبداع واكتشاف المواهب الجديدة التي ستشكل إضافة نوعية في الشعر والإنشاد والأداء المسرح والتي تعبر عن عظمة الشعب اليمني وذكرى المولد النبوي.

واستعرضت إدارة المهرجان ريبورتاج تفصيلي عن التحضيرات والتجهيزات التي تمت في الدورة الثامنة، بالإضافة إلى ريبورتاج آخر يوضح كيف تمت آلية استقبال وفرز متسابقي الإنشاد والشعر العربي والأداء المسرحي.

كما تخلل افتتاح المهرجان فقرة شعرية للشاعر معاذ الجنيد في عشق رسول الله، وفقرة إنشاديه لفرقة لمسة فن من صنعاء بقيادة المنشد خالد محرم، وأخرى لفرقة الصفاء من حضرموت، عبّرت عن صادق الحب والولاء لرسول الله، وزامل للمنشد سالم المسعودي.

وشهد حفل افتتاح مهرجان الرسول الأعظم تقديم مسرحية (إبليس ون) بمشاركة نجوم الدراما يحيى سهيل وأسعد الكامل وأنيس العنسي وعبدالناصر العراسي وطارق السفياني وسلطان الجعدبي ووليد الخدري.

الجدير بالذكر أن 12 متسابقاً في مجال الإنشاد، و30 في مجال الأداء المسرحي، و12 متسابقاً في مجال الشعر الفصيح، يتنافسون ابتداء من يوم غد بعد تأهلهم من جميع المحافظات في التصفيات التمهيدية التي أجريت الأسابيع الماضية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.