تعز العز

تعز…فعالية خطابية وتوعويه بمناسبة ذكرى المولد النبوي لمكتبي الشباب والرياضه والصناعه والتجارة

تعز نيوز-تعز

 

تزامنآ مع الإحتفالات والإستعدادت للمولد النبوي الشريف للعام 1443 هـ نظم مكتب الشباب والرياضه ومكتب الصناعة والتجارة اليوم فعالية خطابية وتوعوية بمناسبة قدوم ذكرى ميلاد الرسول الأعظم صلوات الله عليه و آله

 

وخلال الفعالية التي حضرها محافظ محافظة تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش وعدد من الوكلاء والقادة العسكريين والأمنيين والشخصيات الإجتماعية والعلمائية ؛ القى مدير مكتب الشباب والرياضة كلمة ترحيبة رحب بها بالحاضرين واشاد بدور الشباب والرياضيين المتفاعلين بإحياء هذه المناسبه العظيمة وكل المناسبات الدينية.

 

واشار محافظ تعز في كلمته على ضرورة الإهتمام بإحياء هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وقلوب ابناء اليمن جميعآ و وجوب استذكار كل معاني الإيمان والجهاد من سيد البشرية داعيآ للتحشيد والحضور المشرف بناء نحن ابناء تعز .

 

واشادت كلمة العلماء للشيخ رضوان المحياء عضو رابطة علماء اليمن بدور نبينا الكريم وتحركه الجهادي قولا وعملا مشددا على التحرك والتحشيد للمناسبه الكبيرة التي سيجتمع فيها كل محبى نبى الرحمه المهداه في ساحة الرسول الآعظم.

 

ودعى الحاضرين الى مساندة الأسر الفقيرة والمتعففة في هذه الأيام التي انار الله بها الكون جميعآ بميلاد سيد البشرية واعظم مخلوق على وجه الارض.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews