تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

دائرة الإمداد والتموين العسكري تحتفي بالمولد النبوي الشريف

تعز نيوز- صنعاء 

 

نظمت دائرة الإمداد والتموين العسكري اليوم الاثنين بصنعاء، فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية عبر وزير الإعلام ضيف الله الشامي عن الفخر والاعتزاز بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على أوسع نطاق بعد أن كان اليمنيون يحتفلون بها في المساجد والبيوت.
وقال الوزير الشامي: “ظهرت في السنوات الأخيرة مسميات وأحاديث وبدع جاء بها الفكر الوهابي الدخيل على أمتنا والذي حاول من خلالها طمس هويتنا”.

وأضاف: “قرأنا في كتب السيرة أنه عندما ولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم تصدع إيوان كسرى وتساقطت شرفات فارس وانطفأت نار المجوس فهل مازالت هذه الأحاديث موجودة في الكتب والمناهج”.

وتابع بالقول: “نقول للعدو أننا ببركة رسول الله لم تعد تخيفنا طائراتكم ولم يعد يرجفنا إرجافكم فقد أصبحوا اليوم يخفون رؤوسهم من ضربات طائراتنا وصواريخنا البالستية”.

ولفت وزير الإعلام إلى أن الصحف والمواقع والقنوات الأمريكية والإسرائيلية كتبت عن حشد المولد النبوي بأنه يمثل أكبر خطر على الأمن العالمي.

واستطرد قائلاً: “إذا كان ذكر محمد يمثل خطرا على المجرمين وأرباب النفاق والكفر في عصرنا، فهذا وسام شرف نفتخر به, مهما قدمنا من تضحيات”.

وأشار إلى أن إحياء هذه المناسبة يعزز انتماء الشعب اليمني لرسول الله ويوصل رسالة للعالم بأن هذا الشعب الذي يقصف ويعيش تحت الحصار متمسك بالنبي صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أكد نائب مدير دائرة الإمداد والتموين العسكري العميد عبدالغفور العزي أهمية الاحتفال  بميلاد أعظم قائد في التاريخ الذي غير مسار الأمة وأخرجها من الظلمات.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.