تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

السلطة القضائية تقيم فعالية احتفالية بقدوم المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- تعز 

 

أقامت السلطة القضائية بمحافظة تعز اليوم حفل خطابي بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الحفل رحب محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش بجميع المشاركين معبرا عن سعادته بمشاركة السلطة القضائية الاحتفال بمولد خير الانام عليه وعلى آله أزكى الصلاة والسلام.

وأكد المحافظ ان ابناء اليمن ناصروا الرسول الاعظم منذ بداية الدعوة واليوم التاريخ يعيد نفسه عندما يحتشد اليمانيون لمناصرة رسولهم حبيب الله بقيادة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

كما عبر المحافظ صلاح عن تقديره للسلطة القضائية والامناء الشرعيين لمساهمتهم بقافلة الرسول الاعظم، معلنا الاستنفار وحشد المواطنين من جميع مديريات وعزل وقرى تعز للمشاركة بالحفل المركزي للمولد النبوي الشريف يوم12ربيع اول بساحة الرسول الأعظم وحتى تصل رسالة قوية للأعداء ان شعبنا اليمني المجاهد المتمسك بنهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قادر على الانتصار.

من جانبه هنأ عضو المحكمة العليا فضيلة القاضي عبدالله سالم عجاج الجميع بقدوم المولد النبوي الشريف، وقال: ” ما احوجنا اليوم وكل المسلمين الى احياء هذه الذكرى حتى يكون الرسول الاعظم حاضرا في وجدان هذه الأمة نهتدي بهديه ونقتفي أثره ومنهجه المنهج القرآني، مؤكدا ان المولد النبوي الشريف يعتبر اهم مناسبة يجب علينا الاهتمام بإحيائها وان يكون لها حضور في وجداننا ومشاعرنا وقلوبنا لاعتبارها جزء من هويتنا الايمانية.

فيما أشار رئيس محكمة استئناف تعز فضيلة القاضي محمد بن منصور الشهاب الى تهيب الموقف عندما يقف للحديث عن مولد سيد الخلق رسول الله صاحب الحوض المورود والمقام المحمود، وقال :” اليس لأبناء الجند ان يحتفوا بمولدك الكريم وانت من ارسلت اليهم رسولك معاذ بن جبل حاملا لواء العلماء يوم القيامة.

واشار الشهاب إلى ان لهذه المناسبة اهمية قصوى لترسيخ الولاء والمحبة للنبي الاعظم وهي محطة تعبوية لربط الامة بنبيها.

كما أوضح رئيس هيئة الأوقاف القاضي عبدالمجيد الحوثي أن من يقف امام سيد الخلق فإنه نقف امام شخصية استثنائية على مستوى مسيرة الانسانية منذ آدم والى اليوم وحتى يرث الله الارض ومن عليها، فمحمد هو اول من يقرع باب الجنة وامته بعده وهذه نعمة عظيمة من الله، وان مسيرة الالتحام بين الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وأهل اليمن لايمكن ان تنفصل الى يوم القيامة وهذه العلاقة ليست شعارات وانما عدالة وقيم.

حضر الحفل القضاة والعلماء وعدد من اعضاء مجلس الشورى ومشرف عام المحافظة وعدد من وكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي والاشرافي بالمحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.