تعز العز
their website https://www.weneedporn.online
http://www.asianbitcheshd.com
site

فعالية خطابية بصبر الموادم احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف.

تعز نيوز- تعز

 

نظم ابناء عزلة تباشغة ومرعيت بصبر الموادم اليوم فعالية خطابة بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية رحب أمين عام المجلس المحلي لمديرية صبر الموادم الشيخ أمين ثابت بالحاضرين، مؤكدا أهمية احياء ذكرى المولد النبوي على صاحبها افضل الصلاة وأزكى التسليم لما لها من دلالات ومكانة في قلوب المسلمين
والفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة ومبعث وسلوك وتعاملات وسماته صلى الله عليه وآله وسلم .

فيما أكد مدير عام الشؤون الإنسانية القاضي أحمد المساوى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو استذكار لحياة النبي التي كانت حافلة بالجهاد والعطاء والتضحية في سبيل الله وما هو ما يجب ان نقوم به حالياً ابناء محافظة تعز خصوصاً وأن محافظتهم تمر في عدوان غاشم وظالم من أعداء الله ورسوله .. مشيراً الى ان ابناء تعز اليوم جسدوا بهذا الزخم العظيم والاحتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف مدى حبهم وتقديرهم لرسولهم وأنهم أتباع دينه الحقيقيين.

واضح إلى أهمية المظاهر الاحتفالية التي تغيظ الأعداء وتعزز من صلة المسلمين بنبيهم خاصة والشعب اليمني، يتعرض لعدوان وحصار غاشم .. مبينا أن أعداء الأمة الإسلامية يسعون إلى أن طمس الثقافة الإيمانية والهوية الإسلامية من خلال إبعادها عن القرآن الكريم والرسول الأمين المبعوث رحمة للعالمين

من جانبه أكد الأستاذ عبدالرحمن الجنيد أن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد النبوي رغم استمرار العدوان والحصار يجسد عمق الارتباط بالنبي والسير على نهجه في مواجهة الطغيان وتحالف الشر للعالمين ورفض الاستسلام والخنوع لاطماع ومشاريع دول الاستكبار العالمي.

تخلل الفعالية خطابات إرشادية وقصائد شعرية شعرية القاها بشار السنافي ومالك عبده قاسم.

حضر الفعالية مدير عام مديرية صبر الموادم الشيخ عبدالرؤف العزاني ونائب مدير شرطة مديرية صبر الموادم عبدالله هزاع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمشائخ والاعيان وجمع غفير من الاهالي.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews

www.bokepvideoshd.com www.antarvasnavideos.club molested teen. jav brunette sydney likes it rough and hard.